إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوار مع دمعـه..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حوار مع دمعـه..

    مرحبـا..


    ‏بكيت يومـاً من كثرة ذنوبي ، وقلة حسناتي ، فانحدرت دمعة من عيني ...

    وقــالت : ما بك يا عبد الله ؟

    قلـــت : ومن أنتِ ؟

    قالـــت : أنا دمعتك ..

    قلـــت : وما الذي أخرجك ؟

    قالـــت : حرارة قلبك .

    قلت مستغرباً : حرارة قلبي !! ومن الذي أشعل قلبي ناراً ؟؟

    قالـــت : ذنوبك ومعاصيك .

    قلـــت : وهل يؤثر الذنب في حرارة القلب ؟

    قالــت : نعم ألم تقرأ دعاء النبي صلى الله عليه وسلم دائماً: "اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد" فذنوب العبد تشعل القلب ناراً ، ولايطفئ النار إلا الماء البارد والثلج .

    قلــت : إني أشعر بالقلق والضيق .

    قالــت : من المعاصي التي تكون شؤم على صاحبها فتب الى الله ياعبد الله !

    قلــت : إني أجد قسوة في قلبي فكيف خرجتِ من عيني ؟

    قالــت : إنه داعي الفطرة ياعبدالله .

    قلــت : وما سبب القسوة التي في قلبي؟

    قالــت : حب الدنيا والتعلق بهـا والدنيـا كالحيه تعجبك نعومتها وتقتلك بسمها والناس يتمتعون بنعومتها ولا ينظرون الى سمّهـا القاتل .

    قلــت : وماذا تقصدين بـ سم الدنيا يا دمعتي ؟

    قالــت : الشهوات المحـرمة والمعاصي والذنوب واتباع الشيطان .. ومن ذاق سمها مات قلبه.

    قلــت : وكيف نطهر قلوبنـا من السموم ؟

    قالــت : بدوام التوبة الى الله تعالى .. وبالسفر إلى ديار التوبة والتائبين عن طريق قطـار المستغفرين ...





    لا تنسونى من صالح الدعاء


    تحياتي
    حيدريه@وردة
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
    [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

  • #2
    رد : حوار مع دمعـه..

    السلام عليكم
    ما شاء الله حوار جدا رائع
    ومواضيعك اختي ما يبي ليها بعد دائما رائعه
    قلــت : وكيف نطهر قلوبنـا من السموم ؟

    قالــت : بدوام التوبة الى الله تعالى .. وبالسفر إلى ديار التوبة والتائبين عن طريق قطـار المستغفرين ...

    اتمنى ان نرى الكثير من هذه المواضيع
    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      رد : حوار مع دمعـه..

      تشكر اخي عيون الشرق على المرور ..


      تحياتي
      [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
      [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
      [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
      [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

      تعليق

      يعمل...
      X