إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا نخفي مشاعرنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا نخفي مشاعرنا

    السلام عليكم
    لماذا نخفي مشاعرنا


    لماذا نخجل من اظهار مشاعرنا ؟
    نعم لماذا نخفي مشاعرنا ؟
    ولماذا مشاعر الكراهيه
    هي وحدها التي لانخجل
    من اظهارها ؟
    فعندما تكره انسان
    فإنك لاتتوانى أبدا
    في ابداء العداء والكراهيه له
    حتى يعلم من حولك انك تكرهه ؟
    اما مشاعر الحب فهي تظل مكنونه صامته
    في قلوبنا فلا يعلم من نحبه بحبنا له ؟
    لماذا ان كان الزوج يحب زوجته
    لايقول لها أحبك ؟
    وليس في ذلك عيبا
    لماذا لايمكن اللأ خ أو الأخت
    التعبير عن مشاعر المحبه
    والأخوه في مابينهم ؟
    لماذا نخفي مشاعر المحبه والصداقه
    عن من نحب من أصدقاء لنا ؟
    ألاترى الطفل احيانا يدعي المرض
    لكي يختبر مدى حب والديه له
    ويفرح الطفل كثيرا عندما يجرح
    ويخرج الدم من اصبعه
    لكي تغمره الام بمشاعر الحب والحنان
    ولكن لمانجعل الطفل يتمارض أو يجرح
    حتى نريه كم نحبه ؟

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    رد : لماذا نخفي مشاعرنا

    مشكوور اخوي
    تحياتي** النور الزاهر**
    :confused:

    تعليق


    • #3
      رد : لماذا نخفي مشاعرنا

      مشكور اخوي عيون ع الكلمات الرائعه
      الله يعطيك العافيه
      [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

      [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

      [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

      [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

      بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

      تعليق


      • #4
        رد : لماذا نخفي مشاعرنا

        اشكرك بحرارة اخي عيون الشرق على هذا الموضوع الجيد

        بكل ثقة اقولها لك اخي ابن الشرق العزيز ان هذه هي حقيقة المجتمع والتي يجب ان تكون العكس تماما ، اذا ان في الحقيقة يجب ان نظهر علامات المحبة وافشاء مشاعر الرحة والاطمانان والفضيلة وكل شخص نحبه نقول له نحن نحبك ونعمل على ان يرى علامات المحبة على تصرفاتنا وتعاملاتنا معة وهذه هي روح المحبة التي يرغب ان يراها الله على وجوهنا وتصرفاتنا وحقائق قلوبنا ، اما العداوة والكره والبغضاء فالله يامرنا بان نخفيها ولا نظهرها ويقول لنا احبوا اعدائكم قدر المستطاع ( واذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم ) ولكن نحن المسلمون وليس كل المسلمون نحن الطائفة الشيعية وبالاخص في قريتنا تتفشى هذه الرذائل والتي يجب على الشرفاء منا ان يتصدون اليها ، وهذه كلمة قالها الامام على عليه السلام ( والله لقد لبس الفرو مقلوبا ) اي ان الناس غيروا في الاسلام والبسوه بالمقلوب في عقولنا واظهرو القبيح واخفوا الحسن وهو عكس المطلوب منا .

        تحياتي لك عزيز عيون الشرق على هذا الموضوع الجريئ والحقيقي واتمنى منك مزيد من العلاج

        ( بوهيثم )
        [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/1b.jpg[/IMG]

        تعليق


        • #5
          رد : لماذا نخفي مشاعرنا

          السلام عليكم
          ما شاء الله تفاعل جدا روعه
          والردود اجمل
          اتمنى لكم دوام التوفيق والتواصل
          مع تحيــ عيون الشرق ــات
          [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
          لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

          تعليق

          يعمل...
          X