السلام عليكم
هلا بيك في منتديات مملكة الشرق
بس خوك الموضوع المفروض يصير في الترحيب مو في العام
على العموم انشالله تفيد وتستفيد في بيتك الثاني
تحيااااااتي
لكم
سيف الله
[CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
تعليق