إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تؤمن بالصداقه بين الشاب والفتاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تؤمن بالصداقه بين الشاب والفتاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحبا بكم جميعاً ..

    هل تؤمن بالصداقه بين الشاب والفتاه؟؟


    هل تؤمن بأن هناك صداقة بين الشاب و الفتاه ضمن مجتمعك في بلدك؟؟؟؟

    هل هي ظاهره حقيقيه ...الصداقه بين الشباب و الفتيات؟ ام انها مجرد افكار جاءتنا من الغرب او الشرق ...او انها اسلوب لطيف للحصول على اهداف معينه قد تكون بجلب الثقة بداية ثم الحب في خطوات لاحقه...

    او انها في حالات اخرى اسلوب لطيف لرفض من يظهر حبه لبنت لا تحبه ..فترفضه بأسلوب حضاري و تصفة بالصديق او الاخ...

    و كذلك الامر للشباب.. تجاه البنات..

    و لكن بالمقابل ... ما الفرق عمليا بين الشاب و الفتاه و ما الغلط في الصداقه بينهما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

    ***أرجو من الجميع المشاركة والرد على الموضوع بصراحة ودون محاولات للظهور بالمثالية...


    أخوكم ابن الهدى
    تحياتي
    [font=Arial][size=8][color=#4169E1]والله مصدقين روحكم هذا مو منتدى [/color][/size][/font]

  • #2
    مشاركة: هل تؤمن بالصداقه بين الشاب والفتاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أخي اللعزيز ابن الهدى
    أبارك لك هذا الطرح الجريئ
    ولكن قد تختلف الامور من وقت لآخر حسب معطيات الظروف
    فإن أجبتك بنعم كذبت فلن أتبل الوضع المماثل لو كانت الطرف أختي على سبيل المثال.
    وأكون صادقا حين أكون أنا أحدا لهذه الاطراف،،
    هذا بصورة عامة،،
    أما عن قناعاتي الشخصية بعيدا عن كل شيئ او قيد
    فلا أمانع بهذا تحت القيود الالهيه،، وأمن الضرر من الاثنين ودون الخلوة بينهما.


    <<<< يسوي روحه منفتح بعد
    فلن افضح نفسي فقد لا أعجب الكثيرين

    أخوكم الضمير الحي
    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: هل تؤمن بالصداقه بين الشاب والفتاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      السلام عليكم

      هذا القسم ليس لنقاش

      يا ريت تنقل الموضوع في قسم النقاش عشان نتناقش الموضوع اهناك

      وامسامحه

      مع تحيــ عيون الشرق ــات
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق

      يعمل...
      X