إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تعيش مع الناس ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تعيش مع الناس ؟

    [عش في الحياة كعابر سبيبل يترك وراءه أثرا جميلا .

    وعش مع الناس كمحتاج يتواضع لهم وكغني يحسن إليهم

    وكمسؤول يدافع عنهم وكطبيب يشفق عليهم .

    ولا تعش معهم كذئب يأكل وينهش من لحومهم , أو كثعلب

    يمكر بعقولهم . أو كلص ينتظر غفلتهم .

    فإن حياتك من حياتهم , وبقاءك ببقائهم , ودوام ذكرك

    بعد موتك من ثنائهم .

    فلا تجمع عليك ميتتين , ولا تحرض عليك عالمين

    ولا تعرض نفسك لحسابين

    ولحساب الأخرة أشد وأنكى . (( منقول ))


    تحياتي .. اخوكم و عاشق منتداكم ( أســـــــــــــود الحنينيـــــــــــــــه )
    [img]http://www.azwaa.com/up0/files/beckham232.jpg[/img]

  • #2
    شكرا اخي أســـــود الحنينيـــــــه على الموضوع

    موضوع جدا حلو فيه مبرات نصائح جميله
    [img]http://www.azwaa.com/up0/files/tddttd.jpg[/img]

    تعليق


    • #3
      ياسلام عليك يا اسود الحنينية على المشاركه الحلوه

      بصراحه موضوع جدا حلو والله يعطيك الف الف عافيه
      [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك يااسود الحنينية
        أسولب راقي جدا ...

        و إحساس أكثر من رائع ...

        ربي يحفظك ...

        و لا تنسى ايضا ...

        عش مع الناس كأسعد الناس ...

        يرون منك بسمتك الراضية الصافية ... فلا تتعب في الوصول إلى قلوبهم ...


        تحياااااتي

        لكم
        مولود ابنصف شعبان
        [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

        تعليق


        • #5
          شكرا أخي على الله يعطيك عافيه

          مع تحيات
          ملاك المنتدى
          [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

          [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

          [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

          [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

          [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



          [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

          تعليق


          • #6
            اشكرك يا أسود الحنينيه على الموضوع الجميل
            تحيااااااتي
            اختكم
            الجنان

            تعليق


            • #7
              السلاام عليكم
              مشكورين اخواني على هذه الردود ...

              اتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم في انجاح هذا المنتدى الغراء...

              تحياتي لكم اخوكم وعاشق منتداكم (( أسود الحنينيه))
              [img]http://www.azwaa.com/up0/files/beckham232.jpg[/img]

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم
                موضوع جميل ومفيد
                تحيااااااااااتي يا أسود الحنينيه والله يعطيك الف عافيه
                تحياااااتي
                سيف الله
                [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
                ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
                فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

                تعليق


                • #9
                  موضوع جميل اسود الحنينية
                  حكم ودرر

                  شكرا
                  [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : كيف تعيش مع الناس ؟

                    [blink][align=center]السلام عليكم
                    اشكرك اخي الغالي على الموضوع الجميل وانشالله الكل يستفيد من هلمواضيع الجميله
                    تحياااااااااات ي
                    خادم اهل البيت
                    [/align][/blink]
                    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                    ولا....
                    يزال العطاء

                    تعليق

                    يعمل...
                    X