إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفضلوا بكتابة إقتراحاتكم لتطوير منتديات مملكة الشرق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفضلوا بكتابة إقتراحاتكم لتطوير منتديات مملكة الشرق

    السلام عليكم

    الأخوة والأخوات اعضاء ومشرفي منتديات مملكة الشرق
    حفظكم الله ورعاكم

    نرحب بكم في منتدياتنا المتواضعه ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع في رحابهابما أن المنتدى في بداية مشواره نحو خدمه المجمتعنتمنى من الاعضاء الجدد والمتفاعلين والكتابين النشطاء والمشرفين أيضاً أن يتضامنوا جميع في تطوير هذا المنتدى(منتداكم)وهذا من اجل راحتكم ومن أجل استمرار العمل الى الافضل أرجوا من كل من لديه فكرة لتنشيط المنتدى وللحفاظ على رونقه ان يقوم بكتابتهاأي من ناحية التصميم وأعطاء أفكار عملية وحيوية من أجل تنشيط المنتدى والتفاعل معه

    امثله ...
    - ناقص بالمنتدى كذا وكذا
    - يجب تغيير الادارة
    - يجب تواجد المشرفين

    الخ من هذه الافكار البنائة

    بصراحة اريد من كل عضو مشاركة واحده على الموضوع بها فكره

    اتمنى ان لا يخذلني الاعضاء
    [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="4"]منتديات مملكة الشرق[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

  • #2
    منتدى جميل

    بس ناقصنه تحميل الملفات

    تعليق


    • #3
      ولله المنتدى ايجنن بس ناق الملافات والمشاركات


      بس ديله

      تحياتي
      [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
      [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم

        والله الصراحة راخة

        المنتدى في قمة
        الرووووووووووعة


        مع تحياااتي لكم
        قلم الشهادة
        [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم


          اللهم صلي على محمد منتدى جميل ورائع منذو البيدايه وانشالله يكون من افضل المنتدى


          تحياااتي لكم

          خادم اهل البيت
          [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

          [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

          منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
          ولا....
          يزال العطاء

          تعليق


          • #6
            شكر

            السلام عليكم
            بداية نشكركم شكرا جزيلا ملئه الحب والود لكم ياأعضائنا الكرام على هذه البداية الموفقة ونحن بدورنا نتمنى من الله ان يوفقكم ويوفقنا لخدمة الدين والمجتمع وبالنسبة لتحميل الملفات ان شاء الله في الايام القادمة سوف نلبي طلبكم هذا ولكم جزيلا من الشكر
            [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="4"]منتديات مملكة الشرق[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


              المنتدى في قمة
              الرووووووووووعة جميل ويجنن



              تحياااتي الجنان

              تعليق


              • #8
                سلام عليكم

                حلو المنتدى روووووووووووووووووووعه في منتهى الروعه

                من البدايه ان شاء الله يتقدم الى الاكثر

                تحيات ..
                عاشق المهدي
                [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

                تعليق


                • #9
                  الصراحة الي ناقص المنتدى المشرفين ............. لان المشرفين في المنتدى جدا قليلين










                  مع تحياتي:برشلوني89
                  [align=center][U][color=#990000][size=5]في الخدمة: برشلوني89[/size][/color][/U]
                  [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]
                  [color=#FF0000][size=7]FUERSA BARSHALOONA[/size][/color]
                  [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]

                  [img]http://www.s22s.com/t7mel/pic43/barsa1.gif[/img]
                  [/align]

                  تعليق


                  • #10
                    منتدى ولا احلى
                    رهيب واكثر من رائع

                    مو ناقصه الا نقاط قليلة

                    •تحسين من حجم الاعلانات
                    •و تحمبل الملفات

                    اما المنتدى كله في قمة الروعة
                    ونتمنى له دوام التقدم للأمام دائماً


                    اختكم بنت ابوها


                    جاااااااااااااو

                    تعليق


                    • #11
                      موضوع كشخه

                      تعليق


                      • #12
                        المنتدى راااااائع جداً جداً
                        مشكووورين اخواني على الجهد
                        مع تحياااتي لكم
                        قلم الشهادة
                        [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                        تعليق


                        • #13
                          السلام عليكم

                          صراحة المنتدى في قمة الرووووعة ، بس ان شاء الله تزيد المشاركات وتزيد الاعضاء في المنتدى وخلاص

                          والى الامام سـر .

                          تحياتي

                          الفيلسوف
                          [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                          تعليق


                          • #14
                            السلاام عليكم

                            المنتدى رائع بس ناقصنه الصندوق السحري مب كامل

                            تحياتي

                            تعليق

                            يعمل...
                            X