إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

    بسمه تعالى
    (( بيان استنكار))
    بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تـحـسبن اللّه غفلا عما يعمل الظلمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الا بصر

    نحن منتديات مملكة الشرق نستنكر وبشدة الاعتداء الآثم على مرقد الامام علي الهادي والامام الحسن العسكري (ع)
    وماقام به اعداء اهل البيت من تفجير لقبة الامام الهادي هو دليل على ان النواصب يكنون عداء شديد لاهل البيت ولشيعة اهل البيت
    ونحن نخاطب جميع النواصب ونقول لهم ان اهل البيت باقون في وجداننا وفي قلوبنا حتى لو فجرتم او نسفتم جميع المراقد للعترة الطاهرة وسيكون علم اهل البيت مرتفع رغما على انوفكم
    وصبرنا ورضانا سوف لن يكون له حدود لان اهل البيت علمونا الصبر والرضا عند كل مصيبة

    ونقول لكم ان القبة الشريفة سوف يعاد بنائها وستبقى افضل وانور من قبل ان تفجر
    واخيرا نقول لشيعة اهل البيت عليكم بالصبر على جميع الفواجع التى نزلت وستنزل علينا
    ((((منتديات مملكة الشرق ))))

  • #2
    مشاركة: بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعزي الرسول الأكرم والإمام بالحق أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب والسيدة فاطمة الزهراء وسيدا شباب أهل الجنة الحسنين والأئمة الكرام وصاحب العصر والزمان الإمام الحجة وجميع المراجع العظام والأمة الإسلامية جمعاء بمصيبة ضرب ضريحي الإمامين العسكرين

    كما ونستنكر هذه العملية الإجرامية ونسأل الله العلي القدير أن ينتقم من القائمين والمنظمين والمتواطئين على هذه العملية النكراء..

    تحياتي
    [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

      السلام عليكم
      تشكرا أخي الهملي النجفي
      انالله وانا اليه راجعون

      مع تحياتي
      ملاك المنتدى
      [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

      [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

      [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

      [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

      [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



      [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        نعزي الرسول الأكرم والإمام بالحق أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب والسيدة فاطمة الزهراء وسيدا شباب أهل الجنة الحسنين والأئمة الكرام وصاحب العصر والزمان الإمام الحجة وجميع المراجع العظام والأمة الإسلامية جمعاء بمصيبة ضرب ضريحي الإمامين العسكرين

        كما ونستنكر هذه العملية الإجرامية ونسأل الله العلي القدير أن ينتقم من القائمين والمنظمين والمتواطئين على هذه العملية النكراء..

        تحياتي

        تعليق


        • #5
          مشاركة: بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          نعزي الرسول الأكرم والإمام بالحق أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب والسيدة فاطمة الزهراء وسيدا شباب أهل الجنة الحسنين والأئمة الكرام وصاحب العصر والزمان الإمام الحجة وجميع المراجع العظام والأمة الإسلامية جمعاء بمصيبة ضرب ضريحي الإمامين العسكرين

          كما ونستنكر هذه العملية الإجرامية ونسأل الله العلي القدير أن ينتقم من القائمين والمنظمين والمتواطئين على هذه العملية النكراء..

          تحياتي

          تعليق


          • #6
            مشاركة: بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            نعزي الرسول الأكرم والإمام بالحق أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب والسيدة فاطمة الزهراء وسيدا شباب أهل الجنة الحسنين والأئمة الكرام وصاحب العصر والزمان الإمام الحجة وجميع المراجع العظام والأمة الإسلامية جمعاء بمصيبة ضرب ضريحي الإمامين العسكرين

            كما ونستنكر هذه العملية الإجرامية ونسأل الله العلي القدير أن ينتقم من القائمين والمنظمين والمتواطئين على هذه العملية النكراء..

            تحياتي
            [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

            تعليق


            • #7
              مشاركة: بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              نعزي الرسول الأكرم والإمام بالحق أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب والسيدة فاطمة الزهراء وسيدا شباب أهل الجنة الحسنين والأئمة الكرام وصاحب العصر والزمان الإمام الحجة وجميع المراجع العظام والأمة الإسلامية جمعاء بمصيبة ضرب ضريحي الإمامين العسكرين

              كما ونستنكر هذه العملية الإجرامية ونسأل الله العلي القدير أن ينتقم من القائمين والمنظمين والمتواطئين على هذه العملية النكراء..

              تحياتي
              [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

              تعليق


              • #8
                مشاركة: بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                نعزي الرسول الأكرم والإمام بالحق أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب والسيدة فاطمة الزهراء وسيدا شباب أهل الجنة الحسنين والأئمة الكرام وصاحب العصر والزمان الإمام الحجة وجميع المراجع العظام والأمة الإسلامية جمعاء بمصيبة ضرب ضريحي الإمامين العسكرين

                ومن هنا منتديات مملكة الشرق الحبيبة
                نبدي استنكارنا لمثل هذه العمليات الإرهابية
                والتي لها مصب واحد هو بقاء قوات الاحتلال في أرض الحضارات
                أرض العراق العريق


                وتقبلوا خالص تحياتي




                أخوكم
                الضمير الحي
                [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: بيان استنكاري من منتديات مملكة الشرق على الاعتداء الغاشم للمراقد الطاهرة

                  السلام عليكم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا ساداتي يا اشراف العالم
                  السلام على العسكريين

                  اظهر يامهدي اظهر اظهر يامهدي اظهر
                  كل الدنيا عين تبكي من ويلات
                  [COLOR="pink"][FONT="Arial Black"]
                  [CENTER][url=http://s8ruae.com/up/][img]http://s8ruae.com/up/uploads/e9c71bc429.gif[/img][/url][/CENTER]
                  [CENTER]اخوكم الميت
                  الضمير الميت[/CENTER]
                  [CENTER]مع التحية[/CENTER][/FONT][/COLOR]

                  تعليق

                  يعمل...
                  X