إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى تبكي على نفسك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متى تبكي على نفسك




    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




    واقع نمر بـه الآن لا احد يعترف به ولا يتأمل..في الدنيا لاهين ..
    كلماتٌ أثرت فيني عندما قرأتها أحببت نقلها لكم


    ابك على نفسك


    ابك على نفسك.. !
    عندما تجدها ضعيفة أمام الشهوات ، عظيمة أمام المعاصي


    ابك على نفسك.. !
    عندما ترى المنكر ولا تنكره .. وعندما ترى الخير فتحتقره


    ابك على نفسك.. !
    عندما تدمع عينك لمشهد مؤثر في فيلم .. بينما لا تتأثر عند سماع القرآن الكريم


    ابك على نفسك.. !
    عندما تبدأ بالركض خلف دنيا زائلة .. بينما لم تنافس أحدا على طاعة الله


    ابك على نفسك.. !
    عندما تتحول صلاتك من عبادة إلى عادة .. ومن ساعة راحة إلى شقاء


    ابكِ على نفسك.. !
    عندما يتحول حجابك إلى شكل اجتماعي .. وتستركِ إلى أمر تجبرين عليه


    ابك على نفسك.. !
    إن رأيت في نفسك قبول للذنوب .. وحب لمبارزة علام الغيوب


    ابك على نفسك.. !
    عندما لا تجد لذة العبادة .. ولا متعة الطاعة


    ابك على نفسك.. !
    عندما تمتلئ بالهموم وتغرقها الأحزان .. وأنت تملك الثلث الأخير من الليل


    ابك على نفسك.. !
    عندما تهدر وقتك فيما لا ينفع .. وأنت تعلم أنك محاسب فتغفل


    ابك على نفسك.. !
    عندما تدرك أنك أخطأت الطريق .. وقد مضى الكثير من العمر


    وأخيراً ابك على نفسك.. !
    بكاء المشفق .. التائب.. العائد .. الراجي رحمة مولاه..
    وأنت تعلم أن باب التوبة مفتوح ما لم تصل الروح إلى الحلقوم


    حياتي.,,..


    منقول من البريد الخاص

  • #2
    مشاركة: متى تبكي على نفسك

    ابك على نفسك.. !
    عندما تدرك أنك أخطأت الطريق .. وقد مضى الكثير من العمر
    أشكر لك هذه الكلمات الطيبة المعني والعظيمة في شأنها
    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: متى تبكي على نفسك

      السلام

      شكرا لك اخي


      تحياتي

      تعليق


      • #4
        مشاركة: متى تبكي على نفسك

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى

        اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

        تحياتي
        [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: متى تبكي على نفسك

          السلام عليكم

          شكرا لك اخي والله امنور المنتدى من المواضيع

          اتمنى التوفيق

          تحياتي
          [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: متى تبكي على نفسك

            السلام

            شكرا لكم على المرور

            تحياتي

            تعليق

            يعمل...
            X