إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابتسم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابتسم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك..
    ابــتــســـــم
    فأنت على الأقل لم تصل بعد لمرحلة الجنون


    عندما تحاول أن تقترب خطوة فتجد نفسك قد عدت خطوات للوراء..
    ابــتــســــــــم
    فأنت محاط بأناس أقل ما يقال عنهم أنهم محبطون يائسون

    عندما تبذل كل ما بوسعك لتحافظ على هدوئك واتزانك ولا تستطيع..
    ابــتــســــــــم
    يكفيك أنك تفكر في كبح جوامحك فهناك من لا يفكرون

    عندما تلملم أوراقك المبعثرة وتجدها قد تبعثرت من جديد ..
    ابــتــســــــــم
    فقد نسيت إغلاق النوافذ والرياح ليست في حالة سكون

    عندما تثق في أقرب الناس إليك وتسلمهم مفاتيح حياتك فيخذلونك ..
    ابــتــســــــــم
    فهناك الملايين ممن سبقوك عانوا من الخيانة بسبب أو بدون

    كلمة :
    عندما تقرأ هذا الموضوع..

    ابــتــســــــــم

    فانت فى منتدى مملكة الشرق
    مع حبى

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    افضل واحده (عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك..
    ابــتــســـــم )
    اشكرك اخي
    دنيا بلا عشق على الابتسامات الجميله
    مع تحيااااااااااااااااااات
    اخوكم
    خادم اهل البيت
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

    تعليق


    • #3
      شكرا لك اخي العزيز

      ابتسم فأنت في منتديات مملكة الشرق

      هههههههه

      تحياتي

      تعليق


      • #4
        ابــتــســــــــم

        فانت فى منتدى مملكة الشرق
        مع حبى

        حدا حلوه

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم
          مشكور أخي دنيا بلا عشق على الموضوع الجميل
          عندما تقرأ هذا الموضوع..

          ابــتــســــــــم

          فانت فى منتدى مملكة Sharq1


          مع تحيات
          ملاك المنتدى
          [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

          [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

          [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

          [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

          [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



          [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة خادم اهل البيت
            بسم الله الرحمن الرحيم
            هههههههههههههههههههههههههههههههههه
            افضل واحده (عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك..
            ابــتــســـــم )
            اشكرك اخي
            دنيا بلا عشق على الابتسامات الجميله
            مع تحيااااااااااااااااااات

            مع تحيااااتي لكم
            قلم الشهادة
            [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

            تعليق


            • #7
              السلاام عليكم


              الصراحه رايي من راي اخو القلم الباكي (( ابتسم وانت في منتديات ممكلة الشرق ))


              اخوكم وعاشق منتداكم (( اسود الحنينيه ))
              [img]http://www.azwaa.com/up0/files/beckham232.jpg[/img]

              تعليق


              • #8
                شكراً




                شكراً لأخ دينا بلا عشق على المشاركة الطيبة

                و نتمنى لك التوفيق و النجاح إنشاءالله

                و الله يعطيك القوة على جهودك

                و شكراً


                أبتسم حتى تبسم لك الدينا


                منذ كسر الضلع دارت ضدنا الأيام ..............


                قد خرجت اليوم كي أصلح .................

                [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

                تعليق


                • #9
                  ههههههههه


                  تحياتي

                  تعليق

                  يعمل...
                  X