إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصويت ::ستايل::مملكة الشرق الجديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    مشاركة: تصويت ::ستايل::مملكة الشرق الجديد

    [align=center]السلام عليكم

    ستايل جدا جميل ومريح للعين

    ويشجع على المشاركة

    يعطيكم الف عافية

    ومبروك علينا الستايل

    تحياتي
    [/align]

    تعليق


    • #17
      مشاركة: تصويت ::ستايل::مملكة الشرق الجديد

      ستايل جميل

      ان شاء الله المره الجايه افضل
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic1/49ca328c32.gif[/img]


      [color=#FF0000]Oo [color=#0000FF]R34[/color] oO[/color]
      [font=MS Sans Serif][size=2][color=#FF8C00]wald[/color] [color=#000000]al-[/color][color=#FF8C00]Romed[/color][/size][/font]

      تعليق


      • #18
        مشاركة: تصويت ::ستايل::مملكة الشرق الجديد

        سلام عليكم ورحة الله وبركاته

        اشكركم على هاد المجهلول ألي جهدتونه

        و انا فرح بهالستايل الجميل

        واتمنى لكم الكثير والكثير

        مع تحياتي

        الــزعـــيم
        [IMG]http://www3.0zz0.com/2006/11/18/17/47702584.gif[/IMG]

        [IMG]http://www3.0zz0.com/2006/11/18/17/45816594.jpg[/IMG]

        تعليق


        • #19
          مشاركة: تصويت ::ستايل::مملكة الشرق الجديد

          بسم الله الرحمن الرحيم
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


          بصراحة افضل هذا لستايل ولكن الوان الي في لستايل القديم مو الاسود الي قبله احلى بس التصميم هذا احلى
          وفقكم الله وسدد خطاكم وانار الله طريقكم احبتي


          واننا لبالغون بإذن الله قمة الهرم
          مع تحيات:
          هولاكو
          مو كل من يطالعك معجب فيك
          يمكن انعاله مسروق وشاك فيك

          تعليق


          • #20
            مشاركة: تصويت ::ستايل::مملكة الشرق الجديد

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            الصراحه لستايل مو عاجبني ياريت تغيرونه صح هو افضل للعين ولكن مو عاجبني


            ارجو من الاخوان عدم الانفعال من كلامي لان هي وجهة نظر
            [img]http://www.sharq1.com/vb/images/awl-chemest/b1.jpg[/img]

            تعليق


            • #21
              مشاركة: تصويت ::ستايل::مملكة الشرق الجديد

              [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اللهم صلي على محمد واله..
              لا اعرف ستايل المنتدى سابقا ولكن ستايل المنتدى الحالي
              ستايل جدا جميل ومريح للعين ويشجع على المشاركة مثل ما ذكروا الاعضاء وانا اوافق الاخ طير الضلام
              في كلامة بأن ستايل المنتدى لاغبار عليه..



              مع تحياتي العطرة

              ملاك* الروح [/align]

              تعليق

              يعمل...
              X