إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

    السلام عليكم



    --------------------------------------------------------------------------------

    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تـــرشــد ضـــالا إلــى طـــريــق الــحــــق..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تـــســاعـــد كــــل مــن يــحـــتــاج ألــيـــك..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تــعــفــو عــن مــن أســــاء ألــيـــك..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تـــحــب مــــن يـــكــرهـــك..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تــبــتــســم فــي وجــه كــل مــن يــقــابــلــك..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن لا تــصــدر حــكــمــا عــلــى احـــد قــبــل أن تــتــأكـــد مــنـــه..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تــقـــطــع وعـــدا وتــصــدق بــــه..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن لا تــتــمــرد عــلــى عــادات وتــقــالــيــد الــمــجــتــمــع ..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تــصــل مــن هـــجــرك..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تــســيــطـر عــلـى نـفـســك وقــت الــغــضــب..




    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تــعــرض خــدمــاتــك قــبــل أن تــطــلــب مــنــك..


    قـــمـــة الأخــــــلاق

    أن تــكــون قــرأت الــمــوضــوع حــتـى نـهــايـتة

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

    السلام عليكم جميعا

    بعد التحيه والاجلال اشكرك شكر الجزيل على الموضوع المعبر على حسن اخلاقنا ..

    قـــمـــه الأخــــــلاق
    أن تــبــتــســم فــي وجــه كــل مــن يــقــابــلــك..

    قـــمـــه الأخــــــلاق

    أن تــقـــطــع وعـــدا وتــصــدق بــــه..

    قـــمـــه الأخــــــلاق

    أن تــســيــطـر عــلـى نـفـســك وقــت الــغــضــب..


    قـــمـــه الأخــــــلاق

    أن تــكــون قــرأت الــمــوضــوع حــتـى نـهــايـتـه

    اهم شي فيهم الاخير .........والا بتتحاسبون عليها .......هههههههه ........ اهمشي قريت الى النهايه هذا قمة الاخلاق 00ههههههههه0000خخخخخ




    بارك الله فيك على الموضوع الشيق 00





    خالكم
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

      السلام عليكم

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      ايكد يعني لو ام قريت للاخير يمكن ارفع عليكم دعوى ضدي

      تسلم اخي على المرور الجميل

      نتمنى منك التزاصل دوم مب يوم

      مع تحيــ عيون الشرق ــات
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق


      • #4
        مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

        قـــمـــة الأخــــــلاق

        أن تــكــون قــرأت الــمــوضــوع حــتـى نـهــايـتة
        بنهاية باسمة وحروف براقة في سماء الشرق

        أسجل إعجابي بقمة أخلاق صاحب هذه الأحرف عيون الشرق

        هنيئا أخي العزيز لك بذلك


        تحياتي وأعتذر عن اجحاف حروفي لحقك

        أخوك
        الضمير الحي
        [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
        [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
        [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
        [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
        كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
        [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
        [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

          السلام عليكم

          تسلم اخي الضمير على المرور الطيب

          وكل واحد يا اخي مهما صار نحن نعتبر انفسنا اخوان

          نتمنى منك المزيد من التواصل

          مع تحيـت عيون الشرق ــات
          [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
          لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

          تعليق


          • #6
            مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

            ان تقراء الموضوع وترد عليه

            دام قلمك لهذا المنتدى الراقي

            تسلم اخوي عيون على هذا الطرح المميز


            تحياتووو

            بنت الماجد
            [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

            [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

            [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

            [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

            بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

            تعليق


            • #7
              مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

              مشكوووووور اخوي عيون الشرق...

              قـــمـــة الأخــــــلاق

              أن تــكــون قــرأت الــمــوضــوع حــتـى نـهــايـتة

              أشوة عيل قريته لي النهاية خخخخخخخخ

              تعليق


              • #8
                مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

                السلام عليكم

                اي اكيد لو ما قريتوه تعرفون وش بصير يعني

                تسلمون والله يا اعضائنا الكرام على هذا التواصل الجميل

                نتمنى منكم التواصل دوم مب يوم

                مع تحيــ عيون الشرق ــات
                [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

                  السلام عليكم

                  تشكر اخي عيون الشرق الشكر الجزيل على هذه المواضيع النادرة التي من خلالها تتم عملية التثقيف في داخل المنتدى وانشاء الله ننظر الى ابداعات سامية ورائعة

                  اخوكم منتظر الامام
                  [img]http://www.sharq1.com/vb/images/awl-chemest/b1.jpg[/img]

                  تعليق


                  • #10
                    مشاركة: قمـــــــــــة الأخــــــــــــلاق ؟؟

                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    شكرا اخي الكريم على ماقدمته لنا

                    في ميزان اعمالك ان شاءالله.

                    تحياتي

                    تعليق

                    يعمل...
                    X