مبرووووووووووووووك الافتتاح وان شاءالله يرجع على ماكان عليه
[align=center][img]http://www.alshamsi.net/zayed/zayed_say/qal_adress.jpg[/img]
[img]http://www.alshamsi.net/zayed/zayed_say/kalam33.gif[/img]
[img]http://www.alshamsi.net/zayed/zayed_say/qal_adress2.jpg[/img][/align]
[align=center]"إن بناء الرجال أصعب من بناء المصانع وإن الدول المتقدمة تقاس بعدد أبنائها المتعلمين" [/align]
بسم الله
بداية اهنئكم اخواني اخواتي على تفعيل المنتدى مرة اخرى
ثانيا اشكر الاخوة القائمين على هذا المنتدى الذين بينو لنا سبب ايقاف المنتدى لفترة معينة
وانا في اعتقادي لو كان المنتدى موجود في الفترة الماضية لكان المنتدى افضل المنتديات
ودمتم موفقين
تعليق