إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وين ابناء الشرق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وين ابناء الشرق

    يا ابناء الشرق وينك يا مثقفين

    عندي سؤال
    مانصـــــــيب كــل مـن الأب والأم اذا كـان للمـيت فـرع وارث؟.
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
    وينكم ابغيكم اتجاوبوني يا ابناء الشرق


    ولكم تحياتي
    معاميري

  • #2
    رد: وين ابناء الشرق

    ابناء الشرق موجوده يا معاميري


    بالنسبة للأب يرث السدس إذا كان بالفرض أو التعصيب أو بهما معاً إذا كان للميت فرع وارث أنثى ليس معها ذكر .

    أما بالنسبة لميراث الأم فهو السدس إذا كان للميت فرع وارث أو عدد من الإخوة أو الأخوات.
    تحياااتي
    ((الكحلي))
    [align=center][img]http://www.tit2.com/up/uploads/6b6a2da80c.jpg[/img][/align]

    تعليق


    • #3
      رد: وين ابناء الشرق

      اشكرك اخي الكحلي على الرد الكافي والوافي

      جزاك الله خيراَ
      تحاتي وتقديري اليكم يا منتديات مملكة الشرق

      تعليق


      • #4
        رد: وين ابناء الشرق

        السلام عليكم

        شكرا لك اخي والله امنور المنتدى من هالمواضيع

        اتمنى التوفيق

        تحياتي

        تعليق

        يعمل...
        X