إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليلة السبت 13/4/2004 : مسيرة "هيهات ننسى الشهداء" في السنابس ....السابعة والنصف مساء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليلة السبت 13/4/2004 : مسيرة "هيهات ننسى الشهداء" في السنابس ....السابعة والنصف مساء

    ليلة السبت 13/4/2004 : مسيرة "هيهات ننسى الشهداء" في السنابس ....السابعة والنصف مساء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    نرجو الحضور القوي في المسيرة , وخصوصاً بإن هذه الأيام يتواجد عدد كبير من الإعلاميين لتغطية الحدث العالمي لسباق الفورميلاون , فلا تبخلوا في المجيء لفضح هذا النظام الجائر الذي يختبىء وراء القناع الجميل بين لإظهار نفسه بين دول العالم..!


    مع تحياتي
    ملاك المنتدى
    [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

    [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

    [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

    [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

    [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



    [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

  • #2
    رد: ليلة السبت 13/4/2004 : مسيرة "هيهات ننسى الشهداء" في السنابس ....السابعة والنصف مساء

    مشكور اخي على الوضوع مسيرة من أجل الشهيدا عباس الشاخوري
    نتواجد في السنابس ملاحظ ملاك المنتدى
    13/4 /2007 اللون الزراق
    [align=center][img]http://www.sharq1.com/vb/rm1.gif[/img][/align]

    تعليق


    • #3
      رد: ليلة السبت 13/4/2004 : مسيرة "هيهات ننسى الشهداء" في السنابس ....السابعة والنصف مساء

      مشكور اخي على الوضوع مسيرة من أجل الشهيدا عباس الشاخوري
      نتواجد في السنابس ملاحظ ملاك المنتدى
      13/4 /2007 اللون الزراق

      تعليق


      • #4
        رد: ليلة السبت 13/4/2004 : مسيرة "هيهات ننسى الشهداء" في السنابس ....السابعة والنصف مساء

        شكرااااااااا

        تعليق

        يعمل...
        X