إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعة لحمد وساعة لخليفة ((ومسخرة))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ساعة لحمد وساعة لخليفة ((ومسخرة))

    بالامس المنا خليفة بن سلمان عندما انطق الحكم لحبس الخواجة لمدة سنة وكادت البحرين ان تتحول الى نار اتجاة هذا الحكم الظالم
    ولكن ساعة حمد بالعكس لم تفرحنا بكراماته العشوائية بل اضحكتنا بتضاربة مع الحكم فعمه يريد ان يحبس الخواجة لمدة خمس سنوات وحمد ينطق بعدها بساعات !الخواجة يعفى عنه! فهل هذا يعقل هذا هما الخليفة حتى في بعضهم لايتفقون
    اللهم اشغل اعدائنا في بعضهم اللهم اشغل الضالمين بالضالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين امين يارب العالمين

    هاهي البحرين هاهي عدالتنا العادلة الدائمة مع الشعب فكرامات ال خليفة غرقت قلوبنا دائما هما الفضل لهم دائما الكرمات تعم منازلنا صغيرا كبيرا يعرفونكم ايها الضلام فهتافاتنا لا ولا للكرامات الابليسية لالكرامات العنجهية تبت يدكم كما تبت يد ابي لهب فالنار موعدكم والله مع الصابرين
    [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alrahl1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
    [img]http://members.lycos.co.uk/arabsphoto//up/pic/alrahal.jpg[/img]

  • #2
    رد : ساعة لحمد وساعة لخليفة ((ومسخرة))

    السلام عليكم

    الله ينتقم من أل خليفة


    شكرا لك اخي الراحل

    بارك الله فيك

    تحيااتي

    تعليق


    • #3
      رد : ساعة لحمد وساعة لخليفة ((ومسخرة))

      مشكور اخي الراحل على الخبر الحلو والمضحك على ال خليفه والله كل عائلة ال خليفه مسخره واللهم اشغل الضالمين بالضالمين يارب

      مع تحيات اخوك
      خميسوه
      ابو صادق
      مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

      [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
      كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

      تعليق


      • #4
        رد : ساعة لحمد وساعة لخليفة ((ومسخرة))

        الموت الى ال خ .. وبذات خ..

        كل ظالم له يوم..


        تحياتي
        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

        تعليق

        يعمل...
        X