إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيديو: كلمة الخواجه...شيخ علي سلمان _تكريم المعتقلين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيديو: كلمة الخواجه...شيخ علي سلمان _تكريم المعتقلين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا هو الفيديو الكامل للاحتفال الذي حصل ليله الثلاثاء بتاريخ 2004/11/22 بمناسبة خروج الاستاذ عبد الهادي والمتضامنين معه من المعتقل

    كلمه الاستاذ عبد الهادي الخواجه



    كلمه الشيخ علي سلمان



    التكريم وتوزريع الهدايا على الاخوه مع الفرحه النهائيه

    http://www.asdbh.com/Sound/asd_takrim.wmv

  • #2
    رد : فيديو: كلمة الخواجه...شيخ علي سلمان _تكريم المعتقلين

    السلام عليكم

    الموت الى ال خليفة

    شكرا لك اخي العزيز

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      رد : فيديو: كلمة الخواجه...شيخ علي سلمان _تكريم المعتقلين

      [glow=00FFFF]السلام عليكم


      الله يخلينه الشيخ مع عبدالهادي الخواجة

      شكرا لك اخي العزيز


      تحياتي
      [/glow]

      تعليق


      • #4
        رد : فيديو: كلمة الخواجه...شيخ علي سلمان _تكريم المعتقلين

        اشكرك اخي على النقل الجميل والله يعطيك الف عافيه


        خليفه رئس الفساد ينهب خير البلاد
        [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

        [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

        منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
        ولا....
        يزال العطاء

        تعليق


        • #5
          رد : فيديو: كلمة الخواجه...شيخ علي سلمان _تكريم المعتقلين

          شكرا لك اخي الجراح الحساس و خادم اهل البيت على الردود

          تحياتي

          تعليق


          • #6
            رد : فيديو: كلمة الخواجه...شيخ علي سلمان _تكريم المعتقلين

            السلام عليكم

            تشكر اخويي الغالي عشاق الذكرى على النقل الخبر وماتقصر


            الـــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــوووت الى خ ل ي ف ه




            خالكم
            [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

            تعليق


            • #7
              رد : فيديو: كلمة الخواجه...شيخ علي سلمان _تكريم المعتقلين

              تسلم اخي على المقاطع الجميلله

              تحياااااااااتي
              [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

              [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

              منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
              ولا....
              يزال العطاء

              تعليق

              يعمل...
              X