إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايران تجدد رفضها عن الطاقه النوويهالسلميه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ايران تجدد رفضها عن الطاقه النوويهالسلميه

    السلام عليكم

    خاتمي يشدد على حاجة إيران للطاقة النووية (الفرنسية-أرشيف)
    أكد الرئيس الإيراني محمد خاتمي اليوم الثلاثاء أن تخلي إيران عن الطاقة النووية السلمية "لن يكون مقبولا", لكنه اعترف في الوقت نفسه بأن هذا الملف "في وضع حساس".

    وقال خاتمي في مقابلة مع صحيفة الفيغارو نحن مستعدون للنظر في أي حل معقول لكننا نرفض تعليقا نهائيا لنشاطاتنا". ودعا أوروبا إلى عدم التأثر بالضغوط الأميركية.

    وفي النمسا التي وصلها خاتمي وسيتوجه منها إلى فرنسا لاحقا اليوم الثلاثاء قال "لا أحد في العالم يرغب في امتلاك أسلحة دمار شامل وإيران لا ترغب في امتلاك مثل هذه الأسلحة".

    ولكنه شدد على حاجة بلاده لاستخدام الطاقة النووية لأغراض توليد طاقة كهربائية .

    تأتي زيارة خاتمي إلى كل من النمسا وفرنسا في الأسابيع الأخيرة من فترة ولايته الثانية والأخيرة في السلطة، ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية في إيران في 17 يونيو/حزيران المقبل.



    مع تحيات عيون الشرقhttp://www.aljazeera.net/
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    رد : ايران تجدد رفضها عن الطاقه النوويهالسلميه

    سلااامي للجميع

    مشكور اخي عيون الشرق على الاخبار المباشره وتغطية المقبله الى الشرق الاسياسي 00



    خالكم
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • #3
      رد : ايران تجدد رفضها عن الطاقه النوويهالسلميه

      السلام عليكم ورحمنة لاله وبركاته,,,,,,,,

      اشكرك اخ عيون على النقل الجميل السريع ..


      ننتظر الجديد


      عدل السماوي
      [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

      تعليق


      • #4
        رد : ايران تجدد رفضها عن الطاقه النوويهالسلميه

        السلام عليكم

        شكرا لك اخي العزيز عيون الشرق على ماتقدمه لنا

        واتمنى منك المزيد

        تحياتي

        تعليق

        يعمل...
        X