إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آل خليفه وعادل الفليفل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آل خليفه وعادل الفليفل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    آل خليفه وعادل الفليفل\\\
    الماذا الشعب البحريني لم ينتصرعلى آل خليفه ؟؟؟؟؟؟
    الماذا الشغب البحريني مظلووم؟؟؟؟


    آل خليفه هم الذين قتلوا ودمرو الشعب البحريني وعذبوهم وقتلوهم
    اذا الشعب البحريني يبقى مع آل خليفه يتدمر 0
    بس ويش اقوول الله يساعد الشعب البحريني 0

    عادل الفليفل هو الذي عصابة السجون و التعذيب
    عذب الشهدائنا الابرار الذين يجاهدون في سبيل الله
    عادل الفليفل دمر الشعب البحريني عذب الشعب
    نطلب من الحكومه ان بأعددااااااااااااام عادل الفليفل
    قتل الابرار وقتل المشايخ مثل \ الشهيد الشيخ علي النــــــجاس
    وكل الشهداء المجاهدين من أجل الوطن 0

    عادل الفليفل عذب وقتل مايقارب 150شهيدا اين المطالبون بدماء الشهدااء0

    ولاتنسون النذل الذين يساعدون عادل الفليفل بخصوص مسلم خليفه نعنط الله عليه وغيره من السفاحين وشكرا






    خالكم عاشق الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــمهدي
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

  • #2
    الشعب البحريني مظلوم
    الله يلعن ال خليفة الى ابد الدهر

    شكرا عاشق المهدي
    [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

    تعليق


    • #3
      الله يلعن أل خليفه

      ويلعن المعذب السجون عادل فليفل


      وانش اء الله ستتصر بأذن الله الشعب البحريني

      على اعداه

      تحيااااات
      الساحر
      [img]http://www.azwaa.com/up0/files/BMVVJJ.jpg[/img]

      تعليق


      • #4
        سلام عليكم
        مشكور أخي عاشق المهدي على الموضوع
        انشاء الله يموت خلفوه وبعدين الشعب البحريني في امان.
        امسامحه على تقصير .

        مع تحيات
        ملاك المنتدى
        [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

        [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

        [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

        [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

        [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



        [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

        تعليق


        • #5
          مشكور اخي العزيز عاشق المهدي
          على الموضوع الشيق
          وبحول الله وقوة بنتصر على ال خليفه وكل ظالم
          المــــــــــــــوت الى ال خليفه
          مع تحيات اخوك
          خميسوه
          ابو صادق
          مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

          [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
          كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

          تعليق


          • #6
            اي واالله الله يلعنهم

            تحياتي

            تعليق


            • #7
              --------------------------------------------------------------------------------

              الله يلعن أل خليفه

              ويلعن المعذب السجون عادل فليفل


              وانش اء الله ستتصر بأذن الله الشعب البحريني

              على اعداه
              [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
              [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

              تعليق

              يعمل...
              X