إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقال وتهديداحد اعضاء لجنة العاطلين من قبل المخابرات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتقال وتهديداحد اعضاء لجنة العاطلين من قبل المخابرات

    الهجوم من قبل المخابرات على المنزل والمباشرة على الغرفة ( حسن عبدالنبي من سكنة سترة ) تحديدا وتم التفتيش والعبث في ممتلكاتها

    وتم اعتقاله بالقوة في سيارة المخابرات (****) لانسر / واخذه الى مكان مظلم قرب شركات سترة وتم تهديده على الحركات وفعاليات العاطلين خصوصا ( مسيرة يوم الجمعة ) واذا لم تقف هذه الحركات فسوف يكون تصرف خاص واخر لا ترغب به

    كان الاخ حسن يطلب منهم اذا او ترخيص بهذا التحقيق او الاعتداء او الاعتقال وكان الرد كلمات بذيئة وسخريه وشتم وتم تنزيله في المكان المظلم وطلبُ منه الذهاب الى المنزل واخذ هذا الكلام بعين الاعتبار والا .......
    [align=center][U][color=#990000][size=5]في الخدمة: برشلوني89[/size][/color][/U]
    [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]
    [color=#FF0000][size=7]FUERSA BARSHALOONA[/size][/color]
    [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]

    [img]http://www.s22s.com/t7mel/pic43/barsa1.gif[/img]
    [/align]

  • #2
    رد : اعتقال وتهديداحد اعضاء لجنة العاطلين من قبل المخابرات

    الله ينتقم من الكلام
    تحيااااااااااااااااااااااااتي

    ونتمى التوفيق

    تعليق


    • #3
      رد : اعتقال وتهديداحد اعضاء لجنة العاطلين من قبل المخابرات

      الله يساعدة
      واتمنى لك التوفيق
      مع تحيــــــــــات
      تحيــــــــــــ الارنب الصغيرـــــــــــــات

      [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/moon/My%20Documents/My%20Pictures/الارنب%20الصغير%20S9.jpg[/IMG]

      تعليق

      يعمل...
      X