إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسى عبدعلي يتعرض لإعتداء على ايدي رجال المخابرات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موسى عبدعلي يتعرض لإعتداء على ايدي رجال المخابرات

    عند منتصف هذه الليلة 28/11/2005 قامت خمس سيارات مدنية بمحاصرة منزل موسى عبدعلي في منطقة العكر، و عند خروجه من منزله، طلب منه رجال المخابرات المدججين بالسلاح الصعود معهم في سياراتهم لكنه رفض ذلك، فما كان منهم الا ان حاولوا اختطافه بالقوه، لكنه فر منهم هاربا و على الفور قاموا بإطلاق الرصاص المطاطي خلفه و تمت مطاردته بسياراتهم حتى تمكنوا من الإمساك به.

    وعلى الفور انقضوا عليه بالركل و الضرب المبرح في كل اجزاء جسده، و تم تهديده اما بإيقاف الاعتصام القادم او سيكون مصير باقي اعضاء اللجنه كمصيره من الضرب و التنكيل، وبعد ان فرغوا من ضربه تركوه في منطقة مهجورة ، حتى ذهب بعض الاخوه لإنقاذه.

    استمر حصار رجال المخابرات للمنطقة التي يسكن بها موسى عبدعلي لما يزيد عن النصف ساعه، مما منع ايصال موسى عبدعلي الى المستشفى و تلقي العلاج الملائم لساعة كتابة هذا البيان.

    كما تم تصوير اثار الضرب على جسد موسى عبدعلي و سيارات المخابرات و هي تحاصر المنطقه، و تسجيل شهادات شهود العيان.


    م ن ق و ل
    [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

  • #2
    مشاركة: موسى عبدعلي يتعرض لإعتداء على ايدي رجال المخابرات

    السلام

    شكرا لك اخي

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      مشاركة: موسى عبدعلي يتعرض لإعتداء على ايدي رجال المخابرات

      السلام عليكم

      شكرا لك اخي والله امنور المنتدى من المواضيع

      اتمنى التوفيق

      تحياتي
      [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: موسى عبدعلي يتعرض لإعتداء على ايدي رجال المخابرات

        السلام عليكم

        شكرا لكم على المرور

        تحياتي
        [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: موسى عبدعلي يتعرض لإعتداء على ايدي رجال المخابرات

          السلام عليكم

          ظلام بكونون ظلام

          مشكور اخوي على الخبر المؤسف

          اتمنى منك المزيد ولامفيد

          مع تحيــ عيون الشرق ــات
          [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
          لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

          تعليق

          يعمل...
          X