إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م
تقليص
X
-
مشاركة: اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م
السلام عليكم
فلنستعد للتضحيات لكسب حقوقنا المشروعة او نرضى بالمذلة
كلمة الخواجة في مسجد الامام الصادق
في ندوة الاعتداءات الوحشية على العاطلين يوم الجمعة الاسود
-مع تحيــ عيون الشرق ــأت[img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ
-
مشاركة: اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م
بسمه تعالى
اخي العزيز بوركت جهودك بوضع هذه المشاركة
سلمت يمناك اخي ..
طبت و طاب ممشاك
والله الموفق[FONT="Century Gothic"][SIZE="5"][COLOR="MediumTurquoise"][COLOR="DarkOrange"][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][SIZE="7"]فقـــــد الأحبـــــة غربـــــة[/SIZE][/SIZE][/FONT][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT]
تعليق
تعليق