إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م

    [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

  • #2
    مشاركة: اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م

    السلام عليكم
    فلنستعد للتضحيات لكسب حقوقنا المشروعة او نرضى بالمذلة
    كلمة الخواجة في مسجد الامام الصادق
    في ندوة الاعتداءات الوحشية على العاطلين يوم الجمعة الاسود
    -مع تحيــ عيون الشرق ــأت
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      مشاركة: اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م

      بسمه تعالى
      اخي العزيز بوركت جهودك بوضع هذه المشاركة
      سلمت يمناك اخي ..
      طبت و طاب ممشاك
      والله الموفق
      [FONT="Century Gothic"][SIZE="5"][COLOR="MediumTurquoise"][COLOR="DarkOrange"][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][SIZE="7"]فقـــــد الأحبـــــة غربـــــة[/SIZE][/SIZE][/FONT][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م

        السلام عليكم


        والله كل يوم يزيد عن يوم الشعب في تعاسه شيل ايدك ياال خليفه ..

        ان شاء الله كلنا بنتواجد وراح يزيل الفقر بتواجدكم


        عدل السماوي
        [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: اعتصام العاطلون عن العمل ومتدني الأجر 27/12/2005م

          شكرا لك اخوي على هذه المشاركة الحلوة
          والله ينصر كل مظلوم على عدوه والله ياخذ الحق من كل ظالم
          وان شاء الله بقوتنا وبعزيمتنا بنحصل الي نريده
          [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

          تعليق

          يعمل...
          X