إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الثور فر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الثور فر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    وعجل فرجهم

    بعد استلام مجيد العلوي حقيبة وزارة العمل
    سوف تتبعه بقية القافلة


    وبهذه المناسبة السعيدة

    نقدم هذه القصيدة القديمة الجديدة للشاعر الحر أحمد مطر:


    الثور فر من حضيرة البقر، الثور فر ،

    فثارت العجول في الحضيرة ،

    تبكي فرار قائد المسيرة ،

    وشكلت على الأثر ،

    محكمة ومؤتمر ،

    فقائل قال : قضاء وقدر ،

    وقائل : لقد كفر ،

    وقائل : إلى سقر ،

    وبعضهم قال امنحوه فرصة أخيرة ،

    لعله يعود للحضيرة ؛

    وفي ختام المؤتمر ،

    تقاسموا مربطه، وقسموا شعيره ،

    وبعد عام وقعت حادثة مثيرة ،

    .لم يرجع الثور ، ولكن ذهبت وراءه الحضيرة


    وها هي المعارضة بكل أطيافها تتجه نحو الحظيرة وتدخل في حيث أنتم تعلمون


    ( يا الله بحسن الخاتمة )




    تحياتي
    أخوكم

    الضمير الحي
    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

  • #2
    مشاركة: الثور فر

    السلام عليكم

    اخ الحي الشعر له اثر كبير وربما يفهمه وباقي علمائنا و رموزنا ..نحن ندافع عن حقوقنا ولانرضى بالذل والاهانه .

    يامجيد العلوي بعت دينك وعقيدتك ومبدءك لللحقوق من اجل الكرسي والدينار


    عدل السماوي
    [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: الثور فر

      أشكر مرورك الكريم أخي الفاضل عدل السماوي

      أعتقد أن الباقي لاحقين د. مجيد


      أما بشأن العلماء خلها مستورة
      تراها في القلب تجرح أحسن من تطلع برة وتفضح
      [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
      [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
      [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
      [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
      كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
      [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
      [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: الثور فر

        السلام عليكم


        شكرا لك اخي


        تحياتي

        تعليق


        • #5
          مشاركة: الثور فر

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى

          اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

          تحياتي
          [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: الثور فر

            اي والله افضل من تطلع بره وتفضح

            تشكر الضمير

            تحياتي
            [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

            تعليق


            • #7
              مشاركة: الثور فر

              براااااااااااااااااااااااااااااافو عليك


              تحياتي

              تعليق


              • #8
                مشاركة: الثور فر

                السلام

                تألقت اخوي الضمير

                احسنت

                تحياتي

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: الثور فر

                  كل الشكر موجه لك حبيبي الضمير الحي

                  تحياتي

                  تعليق


                  • #10
                    مشاركة: الثور فر

                    أشكر لكم هذا المرور الطيب

                    أتمنى دوام هذا التواصل





                    تحياتي
                    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                    تعليق

                    يعمل...
                    X