إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معزوميييييييين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معزوميييييييين

    اخواني معزومين ليلة الجمعة بتاريخ 16/9/2004 .... في ساحة مسجد ابورمانة ... دمستان ........ على وجبة عشاء .......... بمناسبة زواج 25 زوج وزوجة .... وخطوبة 7 خطيب وخطيبة ......... المجموع 32 شخص...
    من الساعة السابعة حتى الساعة التاسعة



    صور المتزورجين والعاقدين








    وتدوم افراح دمستان





    في الخدمة:برشلوني89
    [align=center][U][color=#990000][size=5]في الخدمة: برشلوني89[/size][/color][/U]
    [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]
    [color=#FF0000][size=7]FUERSA BARSHALOONA[/size][/color]
    [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]

    [img]http://www.s22s.com/t7mel/pic43/barsa1.gif[/img]
    [/align]

  • #2
    ان شاء الله انكون متواجدين اهناك في قرية دمستان

    تحياتي

    الفيلسوف
    [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم


      الف الف الف مبروك الى المعاريس

      وان شاء الله نتواجد بقرية دمستان









      مع تحيات
      موالي العتره
      [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
      [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

      تعليق


      • #4
        [frame="7 80"][grade="DEB887 D2691E A0522D"]الللفففففففففف الففففففففففففف مبرووووووووووووووك


        مشكووووووووور يا اخوي العزيز



        اناله انكون متواجدين



        تحياااااااااااااتي ظلام الليل[/grade]
        [/frame]
        [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
        [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

        تعليق


        • #5
          خمسه مئه ألف مبروك للمعاريس





          شكراً أخوي برشلوني89 على دعوتنا

          و إنشاءالله بنكون موجودين

          و الله يوفقهم جميعاً

          و شكراً

          قد خرجت اليوم كي أصلح .................

          [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

          تعليق


          • #6
            الف الف الف مبروك الى المعاريس
            [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
            ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
            فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

            تعليق


            • #7
              الف مبروك الى العرسان بالخصوص حسن مهدي وعبدالله مرهون



              تحياتي
              [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

              تعليق


              • #8
                منهم المال ومنها العيال

                تحياتي

                تعليق

                يعمل...
                X