إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسرة بحرينية يطالبون جلالة الملك بأيجاد عمل لرب الاسرة ( صور ) الله ا كبر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسرة بحرينية يطالبون جلالة الملك بأيجاد عمل لرب الاسرة ( صور ) الله ا كبر







    اسرة بحرينية يطالبون جلالة الملك بأيجاد عمل لرب الاسرة





    عند أحد الدوارات بالرفاع الغربي أمام أحد القصور ..
    كان احد الاخوان يقود سيارته وهو قادم من جامعة البحرين بالصخير ماراً بعوالي ومن بعدها دخل أجواء الرفاع الغربي ..
    ويقول هذا الأخ : لقد عاد بي الزمن حينها وتخيلت نفسي وكأنني اجتاز صحراء جزيرة العرب لأصل الى الشام كي أشاهد هذا المنظر الذي هزني بعنف ولكنني لا أملك الكثير حياله مع الأسف !!
    ويتابع الأخ قائلاً : لفت انتباهي من بُعْد وفي وسط زحمة السيارات رجل يرفع لوحة لم أكن أعلم محتواها حينذاك .. اقتربت بالسيارة اكثر وأكثر، فإذا بعائلة مكونة من رب الأسرة الذي كان يتصبب عرقاً وهو يواجه قصور الرفاع ، وبالقرب منه تجلس زوجته التي كانت تداعب طفلتهما الصغيرة وتراقبها كي لا تختطفها احدى السيارات المندفعة هنا وهناك !! خوفها هذا ليس بأكثر من خوفها من الواقع المر لهذه الأسرة ومستقبلها الذي تراه مظلماً وتكابد افرازاته .. فهل من نور ؟!!
    سأترك الصور تعبر بقسوتها عن محنة العديد من الأسر البحرينية في مملكة الـ ..... !!
    الآن اترككم مع الصور لتعبر عن نفسها ....





    الموضوع منقول...............................










    قد خرجت اليوم كي أصلح .................

    [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

  • #2
    شكر


    الله يساعدهم


    تحياتي
    [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

    تعليق


    • #3
      مشكور اخي العزيز على الصور المعبره المئلمه حقا والله يرزق من يشا الله كريم
      الله يساعدهم
      مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

      [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
      كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

      تعليق


      • #4
        الله واكبـــــــــــــــــر على هالظلم الله اكبر يا آل خليفة

        لاحيــــــــــــــــــــاة لمن تنـــــــــــــادي
        الله يساعدنـــــــــا ويساعدهم ويرزق جميع المومنين
        [align=center]أنتظر قليلاا ليتحمل الفلاش[/align][flash=http://www.members.lycos.co.uk/hwra/mat.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
        [img]http://www.inshad.net/~upload/MissHappy/7marAcademy.gif[/img]
        :rolleyes:

        تعليق


        • #5
          الله يساعدهم والله يكسرون الخاطر
          [align=center][U][color=#990000][size=5]في الخدمة: برشلوني89[/size][/color][/U]
          [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]
          [color=#FF0000][size=7]FUERSA BARSHALOONA[/size][/color]
          [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]

          [img]http://www.s22s.com/t7mel/pic43/barsa1.gif[/img]
          [/align]

          تعليق

          يعمل...
          X