إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور الاحتفال مولد الامام المهدي في قرية الهمله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    صور جميله

    والتنظيم روووووووووووووووووعه

    متباركين بالمولد
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic1/49ca328c32.gif[/img]


    [color=#FF0000]Oo [color=#0000FF]R34[/color] oO[/color]
    [font=MS Sans Serif][size=2][color=#FF8C00]wald[/color] [color=#000000]al-[/color][color=#FF8C00]Romed[/color][/size][/font]

    تعليق


    • #17
      مشكوووووووووووووووووووووووووووووورين
      [blink][color=#0000FF]أنا لا أدعي القمة لا كن أسعا أليها العضو الصاعد عاشق توتي[/color][/blink]
      [IMG]http://www.w6w.net/upload2/13-12-2005/w6w_200512132359546a079303.gif[/IMG]

      تعليق


      • #18
        السلام عليكم
        اشكركم يا علي وابراهيم خليل على الصور الجميله والله يعطيكم الف الف عافيه
        تحياااااتي
        لكم
        [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

        [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

        منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
        ولا....
        يزال العطاء

        تعليق


        • #19
          السلام عليكم
          اشكركم يا اخواني على الصور الجميله بس مافي صورتي ليش وانتون صورتوني
          هههههههههه على العموم اشكركم صور جميله
          اللله يعطيكم الف الف عافيه واشكر لجنة خدام اهل البيت
          واقول اليييهم الله يعطيكم الف الف عافيه وماتقصروون
          تحياااااااااتي
          [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

          تعليق


          • #20
            ياموعود ياموعود يامهدي ننتضرك من ابعيد

            الف الشكر والامتنان الاخ ابراهيم و علي على التقاط الصور الجميله وبالحسن في اخرج الصور في بعد لقطات اجمل

            مبروكين بالمولد العضيم على البشر

            ايامكم سعيده
            [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

            تعليق


            • #21
              السلام عليكم

              اشكركم اخواني على هذه الصور الرائعة

              وشكر خاص الى الاخ ((ابراهيم خليل وعلي)) على هذا الأداء والتصوير الرائع



              مبروكين بالمولد

              يعطيكم العافية ان شاء الله

              تحياتي

              الفيلسوف
              [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

              تعليق


              • #22
                السلام عليكم
                اشكركم يا اخواني على الصور الجميله بس مافي صورتي ليش وانتون صورتوني
                هههههههههه على العموم اشكركم صور جميله
                اللله يعطيكم الف الف عافيه واشكر لجنة خدام اهل البيت
                واقول اليييهم الله يعطيكم الف الف عافيه وماتقصروون
                تحياااااااااتي
                [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
                [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

                تعليق


                • #23
                  صور جميلة والله يعطيك الف عافية

                  تعليق


                  • #24
                    مشكورين يا اعلامي الشرق على الصور الجمليه والحلوه والله يبارك اليكم والى الامه الاسلاميه جمعا بهذا المناسبه العطره بمولود منقذ البشريه الامام المهدي عجل الله فرجه واروحنا له الفداء
                    مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

                    [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
                    كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

                    تعليق


                    • #25
                      رد : صور الاحتفال مولد الامام المهدي في قرية الهمله



                      شكراً لك أخوي العزيز يا علي على التغطية الحلوه

                      و شكراً
                      قد خرجت اليوم كي أصلح .................

                      [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

                      تعليق

                      يعمل...
                      X