إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اللهم صلي على محمد وآل محمد

    نرفع آيات الحزن والمآسي لصاحب هذه الليالي الامام علي بن أبي طالب (ع)




    وبهذه المناسبه نرفع ونججد عليكم هذه الصور

    موكب حسينية(القصاب)


    موكب حسينية(القصاب)



    موكب حسينية(القصاب)



    موكب حسينية(القصاب)



    موكب حسينية(القصاب)



    موكب حسينية(القصاب)









    موكب حسينية(القصاب)

    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

    موكب عزاء(بن سلوم)
    موكب عزاء(بن سلوم)
    موكب عزاء(بن سلوم)
    موكب عزاء(بن سلوم)
    موكب عزاء(بن سلوم)
    موكب عزاء(بن سلوم)
    موكب عزاء(بن سلوم)
    موكب عزاء(بن سلوم)
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

    تعليق


    • #3
      رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه









      [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

      [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

      مملكة الشرق

      تعليق


      • #4
        رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه










        عظم الله اوجروكم ....

        كنتم مع اعلامي الشرق.............................
        [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

        [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

        مملكة الشرق

        تعليق


        • #5
          رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

          السلام عليكم

          شكرا لكم يااعلامي الشرق على ماتبذلونه من جهود

          وكما نعزي امير المؤمنين الامام علي(ع)


          تحياتي

          تعليق


          • #6
            رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

            السلام عليكم

            اشكركم اخواني اعلامي الشرق على ما تبذلونه من جهود جبارة


            يعطيكم العافية على هذه الصور الجميلة

            جعلها الله من موازين حسناتكم


            مأجورين جميعاً

            تحياتي

            الفيلسوف
            [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

            تعليق


            • #7
              رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

              جك جك جك جك جك جك تصفيق حـــــــــار ليك يا خووي على هالمجهود الطيب الجميل
              وتسلم يدينك
              وعظم الله أجورنا واجوركم بهذه المصيبةالعظيمة
              [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

              تعليق


              • #8
                رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

                شكرا لكم يااعلامي الشرق على ماتبذلونه من جهود

                وكما نعزي امير المؤمنين الامام علي(ع)

                تحياتي لك
                عاشق
                [blink][color=#0000FF]أنا لا أدعي القمة لا كن أسعا أليها العضو الصاعد عاشق توتي[/color][/blink]
                [IMG]http://www.w6w.net/upload2/13-12-2005/w6w_200512132359546a079303.gif[/IMG]

                تعليق


                • #9
                  رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

                  وعظم الله أجورنا


                  شاكرين الكم اخواني
                  [img]http://www.azwaa.com/up0/files/beckham232.jpg[/img]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

                    وعظم الله أجورنا واجوركم بهذه المصيبةالعظيمة






                    ومأجورين ومثابين
                    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                    ولا....
                    يزال العطاء

                    تعليق


                    • #11
                      رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

                      مأجورين جميـــــعـــــاًًًًًًًًًًًًً


                      تحياتي
                      [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

                        وبارك الله لهم ولكم ومأجورين ومثابين
                        [CENTER]
                        [IMG]http://www.alhamala.com/vb/uploaded/77hrru.jpg [/IMG] [/CENTER]

                        تعليق


                        • #13
                          رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

                          السلام عليكم
                          اشكركم اخواني اعلامي الشرق على هذا التواصل في قريتنا و في خارج قريتنا
                          و اتمنا لكم انشاء الله دوام التوفيق و النجاح
                          [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                          لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                          تعليق


                          • #14
                            رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه

                            السلام عليكم

                            نعزي امير المؤمنين الامام علي(ع)

                            شكرا لكم على هذه التغطية المتواصلة

                            بالتوفيق


                            تحياتي

                            تعليق


                            • #15
                              رد : صور عزاء موكبي مأتم(بن سلوم و القصاب) ليلة الضربه





                              شكراً لك أخوي العزيز اعلامي الشرق على التغطية الشاملة

                              و شكراً

                              مأجورين
                              قد خرجت اليوم كي أصلح .................

                              [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X