إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية مشرقة بالورود الجميلة والبهية :
    اما بعد نود ان نبث لكم بعض الصور الفوتوغرافية التى تم التقاطها عن طريق الاعلامين الموجودين في الجمهورية السورية عند مرقد السيدة زينب عليها السلام., وقد تم التقاط صور من انحاء المناطق السورية مثل: الجامع الاموي والفواطم وغيرها,,,...
    ام الان سوف نترككم لمشاهدة الصور ونتمنى منكم ان تنال اعجابكم:..^_*


    ملاحظة:..
    نأسف على الصور الغير واضحة, بسبب الكاميرة قديمة...
    ^_^




















    [glow=663366]انزل [/glow]
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^



















    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

    تعليق


    • #3
      رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^



















      [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

      [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

      مملكة الشرق

      تعليق


      • #4
        رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^



















        [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

        [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

        مملكة الشرق

        تعليق


        • #5
          رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^



















          [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

          [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

          مملكة الشرق

          تعليق


          • #6
            رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^












            ملاحظة:..نأسف على الصور الغير واضحة, بسبب الكاميرة قديمة...

            وختاماً نتمنى من العلي القدير ان يتقبل منا هذا العمل بأحسن القبول ....
            جعنا الله في الدنيا زيارتهم وفي الاخرة شفاعتهم يا كريم العفوا ويا حسن التجاوز.

            مع تحياااتنا لكم
            فريق العمل بشبكة مملكة الشرق..
            [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

            [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

            مملكة الشرق

            تعليق


            • #7
              رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

              [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


              اشكركم اخواي اعلامي الشرق على الصور والذكريات الجميله والصور وايد حلوووه
              الله يعطيكم الف الف عافيه
              تحيااااااتي
              خادم اهل البيت
              [blink]
              على دروب المحب والخير ملتقي
              [/align][/blink]
              [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

              [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

              منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
              ولا....
              يزال العطاء

              تعليق


              • #8
                رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

                بصراحه صور جدا حلوه ولقطات اجمل مش مهم التصوير مب مواضح لاكن اهم شي التقاط الصوره وانا اشكركم من كل قلبي على ماقدمته لنا ...جهد كبير تسلمون...

                [img]http://www.azwaa.com/up0/files/tddttd.jpg[/img]

                تعليق


                • #9
                  رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

                  الف الشكر والثناء لكم يا اعلامي الشرق على ما تبذلونه من جهود جبّارة

                  التقاط الصور جداً روعة ، ومثل ما قال اخي ALMS ، مش مهم التصوير مب مواضح

                  اهم شي التقاط الصور جميلة


                  يعطيك العافية ان شاء الله

                  وان شاء الله ما نشوف منكم اله كل خير


                  مع تحياتي لكم

                  اخوكم الفيلسوف
                  [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

                    اول شي اف سلامه لكم لو اني متأخر لاكن نتحمد اكم بالسلامه

                    الصور معبره وجدا حلوه ..
                    [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

                    تعليق


                    • #11
                      رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

                      .الصور معبره الصور جميله القطات اجمل شنو باقي باقي شي واحد
                      نتحمد لكم بالسلامه ...مشكورين اخواني عطاكم الف عافيه..

                      مهزاوي..
                      [align=center][flash=http://members.lycos.co.uk/noon12/tyutu.swf]WIDTH=355 HEIGHT=279[/flash][/align]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

                        [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


                        اشكركم اخواي اعلامي الشرق على الصور والذكريات الجميله والصور وايد حلوووه
                        الله يعطيكم الف الف عافيه
                        تحيااااااتي
                        [blink]ابو طلال[/blink][/align]
                        [align=center][color=#FFA500][size=9]ابو طلال[/size][/color][/align]

                        تعليق


                        • #13
                          رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

                          السلام عليكم
                          بعد..
                          مشكورين علي هذي الصور انشاء الله تدوم هذي الذكره ماتروح (السلام عليكم يااهل بيت الرسول)
                          مع تحيات
                          haa_16

                          تعليق


                          • #14
                            رد : صور التي التقاطها اعلاميين في الجمهوريه السوريه ^_^

                            بصراحه صور جدا حلوه ولقطات اجمل مش مهم التصوير مب مواضح لاكن اهم شي التقاط الصوره وانا اشكركم من كل قلبي على ماقدمته لنا ...جهد كبير تسلمون...

                            تعليق

                            يعمل...
                            X