إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

    مظلومية الزهراء عليها السلام

    بِنْتُ مَنْ أُمُ مَنْ حَلِيلَةُ مَنْ * ويْلٌ لِمَنْ سَنَ ظُلْمَهَا وأَذَاهَا
    لا نَبِيُ الهُدَىَ أُطِيعَ ولا * فاطمةٌ أُكْرِمَتْ ولا حَسَنَاهَا
    ولأي الأمور تدفن سرا * بضعة المصطفى ويعفى ثراها
    أم أبيهـــا




    بشري.............................رجوت شفاعة في يوم حشري
    ذكرت بناتها فامرت بنتي............................... بكلثوم وزينب لاقتديتي

    ذكرت حفيدها فاطلت سجدي............................بزين العابدين يكون هجدي
    ذكرت مصابها فعصرت قلبي..........................فطلقت الحياة وكل لعبي

    ذكرت انينها فوسيت قهري............................لظلم الظالمين اطلت صبري
    ذكرت جنينها فذريت دمعي............................لفقد المحسن المغدور انعي








    [media]http://www.sharq1.com/video/QASZB/SHARQ8Q.wmv[/media]


    لتحميل هنا


    لتحميل هنا2

    تحياتي لكم \\ اعلامي الشرق م.ج(( 3))
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    رد : ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

    مشكووووووووووووووووووووووووووور

    تعليق


    • #3
      رد : ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

      اشكركم اخواني اعلامي الشرق على الجهود الجباره في حق المملكة ونتمنى التوفيق في اعمالكم القادمة

      والله يعطيكم الف عافيه

      مظلومية الزهراء عليها السلام
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق


      • #4
        رد : ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

        الله الله الله على هذا التغطيه تسلمو متمني منكم المزيد في تغطية احزان وافراح اهل بيت النبوة وجعل هذا الثواب الجزيل في ميزان اعمالكم يوم الورود وانشاء الله تسقون من الكوثر لانكم سقيتون منتدى الشرق بحبكم وولائكم الى اهل البيت بهذة التغطية
        [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alrahl1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
        [img]http://members.lycos.co.uk/arabsphoto//up/pic/alrahal.jpg[/img]

        تعليق


        • #5
          رد : ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

          السلام عليكم
          ما شاء الله عليكم اخواني اعلامي الشرق على هذا التواصل
          اشكركم على هذه الجهود الجباره
          اتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في اعمالكم
          ونرى منكم المزيد
          مع تحيــ عيون الشرق ــات
          [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
          لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

          تعليق


          • #6
            رد : ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

            اشكركم اخواني اعلامي الشرق على الجهود الجباره في حق الزهراء (ع) ونتمنى التوفيق في اعمالكم القادمة

            والله يعطيكم الف عافيه

            مظلومية الزهراء عليها السلام
            [frame="10 80"][frameوالــي الدنيـا بدي عنواننا اننــاللموت عشــاق الحســـــــــــــــــــــــــــــــــين ="5 80"][frame=والــي الدنيـا بدي عنواننا اننــاللموت عشــاق الحســـــــــــــــــــــــــــــــــين "7 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]][][§¤°^°¤§][][والــي الدنيـا بدي عنواننا اننــاللموت عشــاق الحســـــــــــــــــــــــــــــــــين ][][§¤°^°¤§][][[/grade][/frame][/frameوالــي الدنيـا بدي عنواننا اننــاللموت عشــاق الحســـــــــــــــــــــــــــــــــين ][/frame]

            تعليق


            • #7
              رد: ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

              ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              [align=center][img]http://www.sharq1.com/vb/rm1.gif[/img][/align]

              تعليق


              • #8
                رد: ابوغايب في وفاة الزهراء (ع) حسينية القصاب

                شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

                تعليق

                يعمل...
                X