إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    من افراح افراح اهل البيت عليهم السلام ، ومولد الامام الرضا عليه السلام ، وقد كان ابناء الشرق يحتفلون بهذه المناسبة

    وكان البرنامج لهذه المناسبة دعاء كميل بصوت: حسن علي يوسف، ثم زيارت الامام الحسين من القاء حسين يوسف و رضا محمد وبعد الزيارة كان الى ابراهيم حسن شعر جميل بعنوان عود يا منصور الجمري.
    والان نترككم مع الصور + الصوت ..


    دعاء كميل بصوت حسن علي يوسف

    شعر جميل جداً بصوت ابراهيم حسن





















    يتبع
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""



















    يتبع
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

    تعليق


    • #3
      رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""




      وهذا جواز معروض في الجلسة للبيع..


      وفي الختام تقبلوا تحيات..

      اعلامي الشرق
      [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

      [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

      مملكة الشرق

      تعليق


      • #4
        رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

        مشكورين اخواني على هذا الجهد الذي تبذلونه الى شبابنا

        وشكرا اخوي اعلامي على الصور ...
        [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

        تعليق


        • #5
          رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""


          يه يه عندكم دعاء كميل ماتخبرون

          في مكان حق النساء ترى في بنات شرقيات تبي تسمع الدعاء ..

          مشكورين اخواني على الصور ...بس شي واحد ناقص المفروض في محل الى النساء..

          باااي
          ختكم في الله الجنان.

          تعليق


          • #6
            رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

            السلام عليكم
            مشكور يا اعلامي الشرق على التغطية الجميلة لدعاء
            والله يعطيك الف الف العافية وجزاك الله خير الجزاء.
            [IMG]http://img17.echo.cx/img17/9503/19ie.png[/IMG]
            [COLOR=Red][SIZE=4](ولله الأسمــــــــــــــــــــاء الحسنـــــــــــــــــى فادعوه بها)[/SIZE][/COLOR]

            تعليق


            • #7
              رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

              سلام عليكم

              مشكورين اخواني بصراحه عمل جدا جميل وبارك الله فيكم وجعل الله اعمالكم مقبوله ان شاء الله


              تحياتي ..مفيد المنتدى..

              تعليق


              • #8
                رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

                [align=center]مشكور
                مشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                يعطيــــــــــــــــك الـــــــــــــــــــف عــــــــــافيـــــــــــــــه
                تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
                أنس الوجود

                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكورمشكور
                مشكورمشكور
                مشكور[/align]
                [IMG]http://www.manbr.net/up/up/Bati021021021.gif[/IMG]

                تعليق


                • #9
                  رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

                  السلام عليكم
                  اشكركم اخواني على الصور والصوت الجميل
                  والله يعطيكم الف عافيه
                  [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                  [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                  منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                  ولا....
                  يزال العطاء

                  تعليق


                  • #10
                    رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

                    السلام عليكم
                    اشكركم اخواني على الصور والصوت الجميل
                    والله يعطيكم الف عافيه
                    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                    ولا....
                    يزال العطاء

                    تعليق


                    • #11
                      رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

                      مشكووور اخي اعلامي الشرق على هذه التغطية المتميزة
                      [align=center][U][color=#990000][size=5]في الخدمة: برشلوني89[/size][/color][/U]
                      [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]
                      [color=#FF0000][size=7]FUERSA BARSHALOONA[/size][/color]
                      [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]

                      [img]http://www.s22s.com/t7mel/pic43/barsa1.gif[/img]
                      [/align]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

                        شكرا اخي على الصور والصوت..

                        شعر جميل جداً .. من كاتب هذا الشعر؟؟؟؟

                        الى الامام........
                        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                        تعليق


                        • #13
                          رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

                          السلام عليكم


                          اللهم صلي على محمد وال محمد


                          بارك الله فيكم


                          تحياتي

                          تعليق


                          • #14
                            رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

                            بارك الله فيكم اخواني اعلامي الشرق على هذه التغطية الشاملة لديكم

                            دعاء جدا جدا روعة وبصوت رائع

                            وشعر جدا روعة وبالذات انهُ يتعلق بأبانا عبدالامير الجمري ( الله يشافيه )


                            يعطيكم العافية ان شاء الله

                            تحياتي لكم

                            الفيلسوف
                            [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                            تعليق


                            • #15
                              رد : :::صور + صوت ::: من حتفال بمولد الامام الرضا(ع) "" جلسة الشرق""

                              هذا التأليف من حيبي عبد الحسين ( حبيب السني ) وشكر الى اعلاميين الشرق




                              مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين وما تقصروون




                              خالكم
                              [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X