السلام علكم اشركم ا اعلامي الشرق والله مادري شنو اقول اليكم يعجز الواحد من التعبير عنكم
اللهيعطيكم الف الف الف عافيه يا اعلامي الشرق
تحياااااااااااااااتي
سيف الله
[CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
مشكورين اخواني اعلامي مملكة الشرق حفظهم الله ورعاه على هذه التغطيه من رحاب مشهد ام المصائب
زينب (ع) والله يوفقهم في كل خيرا يعملون
مع تحيات اخوكم
خميسوه
ابو صادق
شنو اقوول الى اعلامي الشرق على هذا الجهد الذي بذلتموه الينا ونشكر على الصور الجميله ونكر على قل تقيمون فيه يا فريق منتديات مملكة الشرق بتوفيق انشاءالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بالشكر الجزيل والتقدير العالي الى اخواني
فريق العمل مجموعة رقم 2 على هذه التغطية الممتازة
وبارك الله فيكم والله يعجز الواحد عن الوصف اليكم صراحتاً
جعله الله في موازين حسناتكم
وتقبل الله زيارتكم * وان شاء الله تردون الينا
باالسلامة .
.
ودمتم سالمين
ومع تحياااتي لكم فريق العمل
اخوكم
قلم الشهادة
تعليق