إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فريق العمل في سوريا مجموعة رقم(2)**

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فريق العمل في سوريا مجموعة رقم(2)**

    السلام عليكم

    والله مادري شنو اقول عنكم

    انتون والله رجال

    شكرا على هالتغطية التي لم نتوقعها

    تحياتي

  • #2
    ماتقصرون

    اللهم صلي على محمد وال محمد

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      شكرا على اصور الجميلة


      طباً يحجز اللم بالوصف



      تحياتي
      [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

      تعليق


      • #4
        اشكركم اخواني اعلامي الشرق على هذه التغطية المتواصله لكم ، وجزاكم الله خير الجزاء

        صور ولا احلى الى مشهد العقيلة زينب عليها السلام

        ودعاء ولا اروع لسيدة نساء العالمين



        اتمنى لكم دوام التوفيق

        تحياتي لكم

        الفيلسوف
        [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

        تعليق


        • #5
          شكرا لكم على هذا النقل والتواصل

          ودمتم موفقين
          والله يرجعكم بالسلامة
          [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

          تعليق


          • #6
            شكراً




            شكراً لكم يا فريق شبكة منتديات مملكة الشرق على التغطية

            و الله يعطيكم العافية

            و إنشاءالله ترجعون بسلامة


            و شكراً
            قد خرجت اليوم كي أصلح .................

            [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

            تعليق


            • #7
              السلام علكم اشركم ا اعلامي الشرق والله مادري شنو اقول اليكم يعجز الواحد من التعبير عنكم
              اللهيعطيكم الف الف الف عافيه يا اعلامي الشرق
              تحياااااااااااااااتي
              سيف الله
              [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
              ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
              فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم

                والله مادري شنو اقول عنكم

                انتون والله رجال

                شكرا على هالتغطية التي لم نتوقعها

                تحياتي

                تعليق


                • #9
                  مشكورين اخواني اعلامي مملكة الشرق حفظهم الله ورعاه على هذه التغطيه من رحاب مشهد ام المصائب
                  زينب (ع) والله يوفقهم في كل خيرا يعملون
                  مع تحيات اخوكم
                  خميسوه
                  ابو صادق
                  مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

                  [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
                  كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

                  تعليق


                  • #10
                    الله يعطيكم الف عافية

                    تغطيه جميله

                    تعليق


                    • #11
                      عليكم بالعافية

                      انشالله اتردون الينه بالسلامة

                      تحياتي

                      تعليق


                      • #12
                        شنو اقوول الى اعلامي الشرق على هذا الجهد الذي بذلتموه الينا ونشكر على الصور الجميله ونكر على قل تقيمون فيه يا فريق منتديات مملكة الشرق بتوفيق انشاءالله

                        تعليق


                        • #13
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اتقدم بالشكر الجزيل والتقدير العالي الى اخواني
                          فريق العمل مجموعة رقم 2 على هذه التغطية الممتازة
                          وبارك الله فيكم والله يعجز الواحد عن الوصف اليكم صراحتاً
                          جعله الله في موازين حسناتكم
                          وتقبل الله زيارتكم * وان شاء الله تردون الينا
                          باالسلامة .
                          .
                          ودمتم سالمين
                          ومع تحياااتي لكم فريق العمل
                          اخوكم
                          قلم الشهادة
                          [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                          تعليق


                          • #14
                            ماتقصرون

                            اللهم صلي على محمد وال محمد
                            [blink][color=#0000FF]أنا لا أدعي القمة لا كن أسعا أليها العضو الصاعد عاشق توتي[/color][/blink]
                            [IMG]http://www.w6w.net/upload2/13-12-2005/w6w_200512132359546a079303.gif[/IMG]

                            تعليق

                            يعمل...
                            X