إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوستر واثق من قدرة فريقه على تخطي برشلونه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شوستر واثق من قدرة فريقه على تخطي برشلونه

    قال مدرب نادي خيتافي السيد بريند شوستر أنه واثق من قدرات فريقه وامكانية تأهلهم لنهائي كأس الملك الاسباني على حساب برشلونه.
    وسيلتقي الفريقان في مباراة ذهاب نصف النهائي للبطولة يوم غد الأربعاء ، كما عبر المدرب الألماني عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على فياريال بثلاثة أهداف نظيفة ، وقال :
    " هذا الفوز منحنا دفعة معنوية ضخمة ، جعل كل اللاعبين في حالة تفاؤل قبل مواجهتن لبرشلونه ، لقد كانت طريقة خاصة لبداية أسبوع صعب جدا لنا خصوصا أننا سنسافر لبرشلونه، أنا راض جدا عن النتيجة التي حققناها وعن ما قدمناه في أجزاء كثيرة من المباراة ، أعتقد أن الجميع قد شاهد فريق خيتافي الذي يريد أن يتقدم وأن يجرب حظه ".
    وواصل اللاعب الدولي الألماني الغربي الأسبق وعضو المنتخب الذي وصل لنهائي كأس العالم عام 1992 بإسبانيا قائلا :
    " في كرة القدم ، من الضروري أن تقوم بتغيير بعض الأشياء عندما لا تسير الأمور كما تريد ، دخلنا المباراة ونحن في حالة تركيز عالية ، وأعتقد أننا قدمنا أفضل مباراة لنا هذا العام ".
    أما عن مباراة يوم غد أمام برشلونه في الكامب نو فقال :
    " نحن سندخل المباراة بحثا عن معجزة ، كل شيء محتمل على الرغم من أن برشلونه هو المرشح ، بفوزنا الأخير 3/0 سندخل المباراة ونحن نرغب في الخروج بنتيجة جيدة أو الخسارة بفارق بسيط من الأهداف لتكون مباراة العودة على أرضنا مثيرة ".
يعمل...
X