إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مانشستر يونايتد يهزم شيفيلد ويعزز صدارته للدوري الانجليزي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مانشستر يونايتد يهزم شيفيلد ويعزز صدارته للدوري الانجليزي

    عزز مانشستر يونايتد موقعه في صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد الفوز الثمين الذي حققه على شيفيلد يونايتد 2/صفر اليوم الثلاثاء في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة ليوسع الفارق مع تشيلسي حامل اللقب وأقرب منافسيه على الصدارة إلى ست نقاط.

    وأفلت أرسنال من كمين ضيفه مانشستر سيتي وتغلب عليه 3/1 في مباراة أخرى اليوم مؤجلة بينهما من المرحلة الخامسة والعشرين بالدوري.

    على استاد "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر استعاد مانشستر يونايتد انتصاراته في المسابقة بعد الهزيمة التي مني بها 1/2 أمام بورتسماوث مطلع الاسبوع الماضي وتغلب على شيفيلد بهدفين سجلهما مايكل كاريك وواين روني في الدقيقتين الرابعة و50 .

    ورفع مانشستر رصيده بهذا الفوز إلى 81 نقطة من 33 مباراة مقابل 75 نقطة لتشيلسي من 32 مباراة بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 34 نقطة في المركز السابع عشر لتتضاعف محنته في المسابقة هذا الموسم.

    وعلى استاد "الامارات" في العاصمة لندن تغلب أرسنال بصعوبة على ضيفه مانشستر سيتي 3/1 ليرفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر.

    وانتهى الشوط الاول بالتعادل 1/1 حيث تقدم أرسنال بهدف أحرزه التشيكي توماس روزيكي في الدقيقة 12 وتعادل لمانشستر سيتي اللاعب الامريكي دي ماركوس بيسيلي في الدقيقة 41 .

    وفي الشوط الثاني ظل التعادل قائما حتى جاءت الدقيقة 73 لتشهد هدف التقدم لارسنال والذي سجله اللاعب الاسباني سيتش فابريجاس ثم أضاف زميله البرازيلي جوليو بابتيستا هدف الاطمئنان في الدقيقة 80 .

  • #2
    رد: مانشستر يونايتد يهزم شيفيلد ويعزز صدارته للدوري الانجليزي

    احسنت

    ........

    تعليق


    • #3
      رد: مانشستر يونايتد يهزم شيفيلد ويعزز صدارته للدوري الانجليزي

      موفقين لكل خير


      تحياتي

      تعليق

      يعمل...
      X