إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الملك وعد ببناء ( التضامن ) على ارض اللوزي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الملك وعد ببناء ( التضامن ) على ارض اللوزي

    مرحباا


  • #2
    رد : الملك وعد ببناء ( التضامن ) على ارض اللوزي

    السلام عليكم
    اشكرك اخي ولد الحلو على هذا النقل
    كلام
    ولا عقب عشر سنين بعد
    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      رد : الملك وعد ببناء ( التضامن ) على ارض اللوزي

      مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي ولد الحلو على الموضوع

      بعد 10000000000000000000000000000000000000000000000 سنة
      بيسوي الملعب, او يفكر يسوي او بس كلام

      مع تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااات
      تحيــــــــــــ الارنب الصغيرـــــــــــــات

      [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/moon/My%20Documents/My%20Pictures/الارنب%20الصغير%20S9.jpg[/IMG]

      تعليق


      • #4
        رد : الملك وعد ببناء ( التضامن ) على ارض اللوزي

        نتمنى ان يوفي بوعده

        اخاف يخونا مثل ما خان الشيخ عبد الامير الجمري

        ..
        تحياتي
        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          رد : الملك وعد ببناء ( التضامن ) على ارض اللوزي

          تشكر اخوي


          ولكن ليس بهذه الطريقة يصبح التعقيب على خذا الموضوع صحيح لكل منا وجهة نظر وللكن ليس بهذه الطريقة



          اشكر اخوي على هذا النقل ونتمنى ان يكون ،،
          [img]http://www4.0zz0.com/2007/03/03/20/19402171.jpg[/img]
          ياسر الكاسر الماهر الشاطر الساحر ..

          تعليق


          • #6
            رد : الملك وعد ببناء ( التضامن ) على ارض اللوزي

            المشاركة الأصلية بواسطة يالثارات الحسين
            نتمنى ان يوفي بوعده

            اخاف يخونا مثل ما خان الشيخ عبد الامير الجمري

            ..
            تحياتي

            هذا كلام ينقال في المنتدى؟!!!!

            تعليق

            يعمل...
            X