إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تشيك((نريد الفوز على ليفربول وليست هناك اية عداوه بين الطرفين))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشيك((نريد الفوز على ليفربول وليست هناك اية عداوه بين الطرفين))



    تحدث حارس مرمى فريق تشيلسي الدولي التشيكي عن اللقاء المرتقب الذي سيجمعهم بفريق ليفربول في دوري ابطال اوروبا اليوم,تشيك قال(لقد لعبنا ضد فريق ليفربول الكثير من المباريات ,لذا عنصر المفاجأه لن يكون موجودا,فنحن نعرف بعضنا البعض,لكن نحن نريد الفوز على ارضنا وتصدر مجموعتنا,المهم ان نفوز بالمباراة,اعتقد انه لا توجد اية عداوه بين الطرفين كما يصورها البعض)).

    مع تحياتي لكم

    الفيلسوف
    [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

  • #2
    مشاركة: تشيك((نريد الفوز على ليفربول وليست هناك اية عداوه بين الطرفين))

    السلام عليكم

    شكرا لك اخي

    تحياتي

    تعليق

    يعمل...
    X