إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حلم من الماضي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حلم من الماضي

    طالت بي الأيام أنتظر لقياه
    مل انتظاري وانقضى ليلي
    أحببته ملء فؤادي وعقلي
    كم عاش لي مثل ظلي
    قد كان أملا رائعا ..
    أحببته غضباً وابتساماً
    أحببته صمتاً وكلاماً
    طيفاً لازمني طويلاً
    أحببت اسمه على شفاهي
    كم تخيلته في روض
    كالزهر يذوب رقة
    والعمر يمضي في شقاء
    وحين رأيته ضاع اللقاء
    ونسجت ثوباً من سراب
    كم كان نوراً في ضباب
    وكان نبعا.. من حنان
    وعيوناً تمنحني الأمان
    يصحبني أو يمضي بدوني
    أسعدني أو أحيا شجوني
    علناً نطقته .. وفي سكوني
    يلتف حولي .. كالغصون
    كنهر دمع في عيوني..

  • #2
    رد : حلم من الماضي

    مشكور عشاق الذكرى والله لايحرمنا من مواضيعك الحلوة
    [flash=http://www.sharq1.com/flash/akl.swf]WIDTH=393 HEIGHT=192[/flash]
    [IMG]http://storage.msn.com/x1pAdjo0uCo2H15XEO2U_ki3jhRDaeBlwbKOQCYzEL4lLcAHvrbdj4zXXjdhfBmFx4EfB6N4dUa8pEpSJTRCeA0hT4K4cXA_iCslBqeOl5ID9iUMSh_XaAAcghu8sHpFoGjfmXSpV8o0jM4qLiTm0AYpw[/IMG]

    على دروب الخير والمحبة نلتقي :o

    تعليق


    • #3
      رد : حلم من الماضي

      السلام عليكم

      شكرا لكم على المرور

      تحياتي

      تعليق


      • #4
        رد : حلم من الماضي

        السلام عليكم
        اشكرك اخي على هذه الكلمات الرائعه
        اتمنا لك دوام التوفيق و النجاح
        [blink]مع تحيات عيون الشرق
        [/blink]
        [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
        لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

        تعليق

        يعمل...
        X