إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليش انا بالذات ملعبتوني ((الومكم كلكم))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليش انا بالذات ملعبتوني ((الومكم كلكم))

    انا شرق الاصل وعاتـــــــب الكل********ليش ان بالـــــذات مالعــــــب وانــــــذل
    اعرف العب وراهن ابلعبي الكــل***** حيرتـــني فكـــــرة الســــباعيات اســــــأل
    منه رتب منه خلى فلان يلعـــــــب****** منه مسئـــول عني معاكـــــم مالـــــــعب
    فكرة حلوة بس انا ليش اوشطـب**** عتبي وشكـــــواي ليكــــم كلـــكم ينــــصب
    في النهايه ابارك لكم عساه تنجح***وعســــــى فكرتكـــم مـــــع اللــجنة تصــــلح
    وعساة ليكم كل سنة ادوم وتفلـح*** وانا موقصدي الومكم بس لني حبيـــــت امزح

    ************************************************** **********
    لا مو امـــــــزح عجـــــــل حمــــــادي يلـــــــعب**** وانا الي افضل العـــــــــــب اسمي مايكتب
    لكن انا اعترف رضا افضـــــل مني في الملعب*** بس انا وقفتي وفري ومهــــــــــاراتي اصعب
    على العموم هي تجربة وسنة الجاية بلــــــعب*** على رغم الكل اقول خلهم يشوفون شو يكتب
    [/font][/size][/color]ح

    ************************************************** ********
    بقول على رغم العدو فكرة حلوة وناجحة-----رغم الكلام
    وانا اقصد في كلامي الكلام الي طلع ------ من البهـــام
    اترقبوها واسمعو عنه بتنجح بكل سنة------ هذا المـرام
    واحنى كلنا انسامح الكل على العموم----- مسك الختام

    كلامات الشاعر::::::::::::::::::::::::: وهذا سؤال :الجواب في السباعيات وعلية جائزة كبيرة ترقبوها
    مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

    [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
    كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

  • #2
    رد : ليش انا بالذات ملعبتوني ((الومكم كلكم))

    شكرا لك اخي خميسوه


    تحياتي لك

    تعليق


    • #3
      رد : ليش انا بالذات ملعبتوني ((الومكم كلكم))

      ههههههههههههههههههههههههههه

      حشى ان شاء الله راح يلعبونك بس مو تنزعل وي ربعك ...الكوره ماتسوى شي بالنسبه الى الصداقه ..


      ختكم الجنان ..

      تعليق

      يعمل...
      X