إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

* النــــاس في لحظة تخون *

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • * النــــاس في لحظة تخون *

    الناس في لحظة تخون
    طيب وصدقت الحكي

    غـلطان غـرتني العـيون
    ماادري انه الناس
    في لحظة تحب
    والناس في لحـظة تخـون
    الناس آه ياالناس
    حتى بالمحبة يكذبون
    كنت اتصور حبي في عـيونك كبير
    همزة وصل
    تبدأ ولا تعـرف اخير
    كنت اتصور كل شيء ممكن يصير
    نشوف الكثير
    نعاني الكثير
    نفرح كثير
    نروح .. نتفارق .. ايصير اللي يصير
    الا الخيانة ماهقيت انها تصير
    اجرح مشاعـر حبيتك
    اكذب عـلي
    اكذب وصدق كذبتك
    الطيب انا عادتي
    والظلم يمكن عادتك
    مسامحك .. تقدر تروح
    مسامحك .. ياللي تركت الذكرى في
    نفسي جروح
    ماادري انه الناس
    في لحظة تحب
    والناس في لحـظة تخـون
    الناس آه ياالناس
    حتى بالمحبة يكذبون

    تحياتي للجميع

    منقول من القوقل

  • #2
    رد : * النــــاس في لحظة تخون *

    أشكر أخي من أعماق قلبي على القصيدة المعبرة..
    الناس قلوب و نفوس، فيها الزين و فيها الشين..فهم نفسياتهم شي جدا مهم و مفيد..

    و الشكر من عميق قلبي للإشارة إلى المصدر و الأمانة التي يجب علينا جميعا التقيد بها..
    السلام
    [CENTER]عند الكلام نرى آلاف ألــسنة.....و لا نرى في خضم الجد من رجل
    شاعر هملي[/CENTER]

    تعليق


    • #3
      رد : * النــــاس في لحظة تخون *

      كلمات جميلــــه


      كل كلمــــه تحمــــل معنـــــى كبيــــر

      أهنئك على أسلوبـــك المميز في كتابتك


      تحياتي
      [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

      تعليق


      • #4
        رد : * النــــاس في لحظة تخون *

        [align=center]عشاق الذكرى..
        خاطرة أكثر من رائعه مملؤه بالحزن والالم..
        لها معاني كثيره..
        أبسطها أردتُ أن أشكركِ على ماقدمته من كلمات رائعه..
        إستمر فنحنُ ننتظر جديدكِ..
        مع تمنياتي لكِ بحياة أكثر إبتسامه وفرح..[/align]
        [CENTER]
        [IMG]http://yasser.ws/up6/uploads/untitled4536.bmp[/IMG]

        حلفت عمري ما اشوف صوره ملامح فيها من رسمك...
        حلفت اني ما افتح يوم كتاب يحمل معاني اسمك...
        بامسح كل رساله حب ...
        ولااخلي اثر في القلب ابد منك ....
        حلفت احرق بنار الحب كل ذكرى تناديني..
        وكل كلمه احس انها في بعدي لك تواسيني..
        اوكل صوره تذكرني ابهواك ولا تصحيني...[/CENTER]

        تعليق


        • #5
          رد : * النــــاس في لحظة تخون *

          السلام عليكم

          شكرا لكم على الردود

          تحياتي

          تعليق

          يعمل...
          X