إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرحيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرحيل

    غدا يستنزف الدمع الرحيل**** فلا كان النواح و العويل

    غدا تطوي الحقائب الف ذكرى**** كما يطوي مع الاجيال جيل

    غدا لو دق باب الدار صحب ***** كرام او اتى منهم رسول

    و هبت نسمة من عطر ليلى *** و القت بالسلام فما نقول

    سنبكي علنا نشفي غليلا **** و هل يشفيك دمع يا غليل

    و جاء الموسوي و في يديه **** بنو عامر و الشعر الجزيل

    و من مسرى صفي الدين اسرى *** فتى يسري به طبع خجول

    فاني ان نسيت ابي و امي *** فنسيان الاحبة مستحيل
    [IMG]http://www.manbr.net/up/up/Bati021021021.gif[/IMG]

  • #2
    السلام عليكم
    شكرا اخي الغالي Bati على البيات الرنانه والحزينه وشكراا




    خالكم عاشق المهدي
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

    تعليق

    يعمل...
    X