إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

................................... عذراً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ................................... عذراً

    أستميح الشعرَ عذراً
    أن أسمي الحاكمَ المغرورَ شيطاناً رجيمْ ...
    و أسمي عرشهُ المرفوعَ
    طاعوناً
    على الشعبِ يقيمْ...
    كذبَ الحاكمُ
    (( حتى لو صدق )) !
    فهْوَ كذابٌ أثيمْ ...
    وهْوَ مستوطنُ أرضي
    سارقُ الشعبِ
    غريبٌ
    يطعمُ الشعبَ عذاباً
    وهْوَ غافٍ في نعيمْ ...
    أستميحُ الادبَ العُذريََ عذراً
    أنني أخرجُ يوماً
    هاهنا عن أدبي
    و عن الخُلْقِ الكريمْ ...
    و أساوي بينَ إبليسَ ومن يحكمني
    فهما شخصٌ
    و لكنْ
    حاكمي زادَ على إبليسَ شوطاً
    فهْوَ إنسانٌ رجيمْ ...
    و هْوَ أفاكٌ زنيمْ ...
    عجباً أغرقُ في الموتِ
    ولكنْ
    يجزعُ الموتُ إذا ما
    صارَ جسمي
    بينَ جنبيهِ مقيمْ ...
    أناْ حرٌ رغمَ أنفِ الحُكْمِ
    و السلطةِ
    والجيشِ
    فأرضي هيَ لي
    مذْ عُبِدَ اللهُ العظيمْ ...
    إن للهِ السماواتُ
    و ما في الأرضِ
    و الحاكمُ لا يملكُ إلا كُفرهُ
    و خُلدهُ وسطَ الجحيمْ ...
    أستميحُ الشعبَ عُذراَ
    أن أدوسَ الحُكْمَ بالنعلِ مراراً
    ذاكَ و اللهِ الصراطُ المستقيمْ ......
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    عذراً
    ------------------------------------------------------------------------


    [url=http://upload.arb7.com][img]http://upload.arb7.com/uploads/d516cb3f60.jpg[/img][/url]



    [size=4][glint]و الله إني أشتاق إليك اشتياق يعقوب إلى يوسف[/glint][/size]

  • #2
    رد : ................................... عذراً

    و الحاكمُ لا يملكُ إلا كُفرهُ
    و خُلدهُ وسطَ الجحيمْ
    شعر جميل جداً جداً بصراحه شعر جميل
    نتمنى المزيد من القصائد الحساسه
    تحياااتي لك وانتمنى التوفيق
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

    تعليق


    • #3
      رد : ................................... عذراً

      السلام عليكم


      أشكرك عزيزي خادم اهل البيت على تعقيبك

      و أشكر لك تنويرك كل مشاركاتي بمداخلاتك العذبه

      أخوك
      سعيد زين الدين
      ------------------------------------------------------------------------


      [url=http://upload.arb7.com][img]http://upload.arb7.com/uploads/d516cb3f60.jpg[/img][/url]



      [size=4][glint]و الله إني أشتاق إليك اشتياق يعقوب إلى يوسف[/glint][/size]

      تعليق


      • #4
        رد : ................................... عذراً

        السلام عليكم

        شكرا لك اخي والله امنور المنتدى من المواضيع

        اتمنى التوفيق

        تحياتي
        [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

        تعليق


        • #5
          رد : ................................... عذراً

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى

          اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

          تحياتي
          [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

          تعليق

          يعمل...
          X