إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدمـــــــــعة الحــــــــائره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدمـــــــــعة الحــــــــائره

    الدمـــــــــعة الحــــــــائره



    عيــــــون حــــــزينة ,, غامضــــــــة مقهــــورة ,, مليــــئة بدمــــــــوع الحــــــــزن ,,
    ســــــألتها مــاذا بـــكـ ؟ ردت علــــــــي بنـــــــبرة حـــــــــــزينة:
    رأيــــــت الــــــــهم والأحـــــــــزان والتــــــعب ,,
    رأيــــــت الحـــــقد والبـــــــهتان والحســـــــــد ,,
    رأيــــــت الغــــــدر والأنســــــــان يقـــــــــــتل ,,
    رأيــــــت الظــــــلم والنيـــــــران والشـــــــؤم ,,
    أشتــــــــقت الــــــــى الحــــــــب والأمـــــــــان الســــــــلم ,,

    تحـــــــياتي
    [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

  • #2
    رد : الدمـــــــــعة الحــــــــائره

    --------------------------------------------------------------------------------

    مشكوووور اخي نورس العشاق على الخاطرة الرائعة


    تحياتي النور الزاهر
    :confused:

    تعليق


    • #3
      رد : الدمـــــــــعة الحــــــــائره

      السلام عليكم

      شكرا لك اخي والله امنور المنتدى من المواضيع

      اتمنى التوفيق

      تحياتي

      تعليق


      • #4
        رد : الدمـــــــــعة الحــــــــائره

        السلام عليكم

        شكرا لكم على الردود

        تحياتي
        [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          رد : الدمـــــــــعة الحــــــــائره

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          تشكر على الموضوع

          إلى الامام........
          [align=center][U][color=#990000][size=5]في الخدمة: برشلوني89[/size][/color][/U]
          [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]
          [color=#FF0000][size=7]FUERSA BARSHALOONA[/size][/color]
          [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]

          [img]http://www.s22s.com/t7mel/pic43/barsa1.gif[/img]
          [/align]

          تعليق

          يعمل...
          X