إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندما هزني الحنين!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد : عندما هزني الحنين!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى

    اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #17
      رد : عندما هزني الحنين!!

      السلام

      المصون .. يا الثارات الحسين

      ورحم الله جدك وجدتك على المرور والرد

      واتمنى منك التواصل على صفحاتي المتواضعة

      أتقدم بخالص شكري لكم على مروركم الذوق

      وعسااك على القوة ان شاء الله ...

      تحياااتوا
      حبور
      [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][FONT="Courier New"]سر الجمال .. توااجد حبوور في الموضوع![/FONT][/COLOR][/FONT][/CENTER]

      تعليق


      • #18
        رد : عندما هزني الحنين!!

        [align=center]السلام

        المصون .. عيون الشرق

        ثااانكس على المرور والرد

        يخليك ربي على التحفيز

        واتمنى من العلي القدير ان يوفقني

        موفق دائما ...

        تحياااتوا
        حبور
        [/align]
        [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][FONT="Courier New"]سر الجمال .. توااجد حبوور في الموضوع![/FONT][/COLOR][/FONT][/CENTER]

        تعليق


        • #19
          رد : عندما هزني الحنين!!

          [align=justify]ونحن قد هزنا الحنين الى كلماتك الرئعة ونحن بانتظارها
          شاكرين حسن التعاون معنا في تغفعبل الشعر العربي في الشرق العربي
          [/align]
          [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alrahl1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
          [img]http://members.lycos.co.uk/arabsphoto//up/pic/alrahal.jpg[/img]

          تعليق


          • #20
            رد : عندما هزني الحنين!!

            [align=center]السلام

            المصون .. الراحل

            وانه هزني تواجدك لصفحتي المتواضعة

            واشكركم على هذه المجامله و وصفكم كلماتي بالشعر العربي

            وأتمنى ان اكون يوما من الايام فيما وصفتوني حقا

            ربما لا اترجم مدى سعادتي بمروركم الا عن طريق هذه الكلمه

            فجزيل الشكر لكم ...

            تحياااتوا
            حبور
            [/align]
            [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][FONT="Courier New"]سر الجمال .. توااجد حبوور في الموضوع![/FONT][/COLOR][/FONT][/CENTER]

            تعليق


            • #21
              رد : عندما هزني الحنين!!

              [align=center]السلام

              المصون .. RAUL_7

              كل الامتننان لهذا المرور الكريم

              شرف لي ان تكون كلماتي قد أعجبتكم

              تواصلكم هو سبب توااجدي معكم

              ويعطيك العاافيه يا ربي ..

              بوركت

              تحيااتوا
              حبور
              [/align]
              [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][FONT="Courier New"]سر الجمال .. توااجد حبوور في الموضوع![/FONT][/COLOR][/FONT][/CENTER]

              تعليق


              • #22
                رد : عندما هزني الحنين!!

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى


                اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

                تحياتي
                [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

                تعليق

                يعمل...
                X