إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حزن.. تعب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حزن.. تعب

    اه.. ياكثر التّعب بين الضلوع *** لاقريت ف..وجهك الليله تعب
    ينطفي في ضحكتي عيد الشموع *** وينسدل ليل الحزن فوق الهدب
    صاحبي ..وان كان مرّتك الدموع *** خلّها للّي غدى جوفه لهب
    وان نبت بين الشّفايف غصن جوع *** للفرح ..أقطف من جروحي رطب
    حدّ هذا الموت مجنونه وولوع *** لوغديت لسيرة أحزانك حطب
    مارجيت الشّمس لاخان الطلوع *** دام لي في قلبك أحباب ونسب
    يانهار اللّي نهاره ألف نوع *** يانصيب اللّي نصيبه شي عجب!
    سيّدي .. والحزن في عيونك يروع *** لاتزيد أوجاع مجنونك .. تعب
    [url]http://www.hajr-artist.com/data/media/19/ya7osain.jpg[/url]

  • #2
    رد : حزن.. تعب

    السلام عليكم
    ما شاء الله عليكي اختي عاشقه على هذه الكلمات
    اتمنى لك التوفيق
    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      رد : حزن.. تعب


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى

      اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

      تحياتي
      [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

      تعليق

      يعمل...
      X