إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتحداكم جميعاً .. فمن يبارزني شعراً ؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أتحداكم جميعاً .. فمن يبارزني شعراً ؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ها شباب

    أتحداكم كلكم في مبارزة شعرية

    جيبو بيت(( أو أبيات )) و أنا أجيب بيت (( أو أبيات )) و إذا غلبتوني أعترف بهزيمتي

    بس عندي شروط

    الأول : يكون البيت(( أو الأبيات )) من تأليف العضو نفسه
    الثاني: يكون البيت( أو الأبيات )) بدون خطأ نحوي
    الثالث : أن تبدأو بنفس الحرف الذي انتهي به



    يالله
    تتحدون ؟؟؟؟؟؟
    ------------------------------------------------------------------------


    [url=http://upload.arb7.com][img]http://upload.arb7.com/uploads/d516cb3f60.jpg[/img][/url]



    [size=4][glint]و الله إني أشتاق إليك اشتياق يعقوب إلى يوسف[/glint][/size]

  • #2
    رد : أتحداكم جميعاً .. فمن يبارزني شعراً ؟؟؟

    اتحداك


    ما حكينا فيك غلط ولا قلنا عنك شي لكن
    انت يا حبيبي بس مزودها شوي



    (((ي)))
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

    تعليق


    • #3
      رد : أتحداكم جميعاً .. فمن يبارزني شعراً ؟؟؟

      السلام عليكم

      يشرق نور من شرق مملكة الشرق

      امسامحه على هذا التاليف
      خبركم مو شاعر انا
      بس اطمح ان اكون شاعر
      مشكور اخوي على المسابقه الحلوه
      اتمنى منك المزيد مع تحيــ عيون الشرق ــات
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق


      • #4
        رد : أتحداكم جميعاً .. فمن يبارزني شعراً ؟؟؟

        انا اتحدى
        تراني كفو في شعر منت قدي
        يهاها ههههههه

        لكن وين الشعر ما شوف ابتديت فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        عيد البيت راح تدوخ ترى في تحدي معي ههههههههههههه

        بس راح اكتب البيت شعر ونتوا بعد يلا

        قريت لهرار بعيونك قبل لاتنطقه بشفاك

        عجيب البيت ولا شلون
        تراه كلش كلش كلش حليو على مستوى بعد ههه

        تعليق

        يعمل...
        X