إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دمعة قهر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دمعة قهر







    هذي شعر مألفتنه بنت خالتي و حبيت اشوف رايكم فيه .. و هالله هالله بالردود السنعه




    دمعتـي تجرح قلـبي بسيــف..

    و أنا أرحب بالجرح و أهلْي بـه..

    يا خسارة صار الفرح في دنيتي كالطيـف..

    يا زمـان أرجوك.. لا تصيـر مثل الدنيا الغريبة..

    كفاية ألم.. كفاية ما أتهنىء لا بربيع و لا بصيـف..

    ليـش الناس يمـدحون في الزمن و يتركـون عيــبه..

    قل لي يا زمـن كيف أفرح كيف ؟؟

    قل لي كيف أفرح و الغدر محب و أنت حبيبه ؟

    شلون أبتسم و قلبي مـريض .. و الحزن طبيـبه ؟؟

    أبغـي أشتـم الهوى ترى من دون هالهوى للدنيا باعيف..

    و السبب آفات متجمعه في دمعـة سكيبة..

    [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

  • #2
    مشاركة: دمعة قهر

    ردوا عاد والله فشلتوني ويا بت خالتي
    تبغي رايكم فيها

    ماعندكم راي؟؟؟
    [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

    تعليق

    يعمل...
    X