رد: تصويت شهري...
سلام عليكم
اشكركم على التصويت والمشاركة
وهذا تصويتي
افضل عضو اول : الفيلسوف
افضل عضو ثاني : قلم الشهادة
افضل مشرف: اعلامي الشرق
سلام عليكم
اشكركم على التصويت والمشاركة
وهذا تصويتي
افضل عضو اول : الفيلسوف
افضل عضو ثاني : قلم الشهادة
افضل مشرف: اعلامي الشرق


لان لاحظت ان 3 ارباع التصويت وبعد وراء بعض المشاركات بنفس التصويت والمفروض ان كل شخص يصوت على الشخص الا يحسه يستحق حمل هذا اللقلب لان بيكون شهري واذا ماحصل هذا الشخص هذا الشهر يقدر يحصله مرة ثانية
تعليق