إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذكريات لا تنسى :. ذكرى وفاة الحاج سلمان محمد سلمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ذكريات لا تنسى :. ذكرى وفاة الحاج سلمان محمد سلمان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هنا تشع هذه الصفحة و ستضيئ و تشمخ عالية وذلك لتبين شخصية كبيرة,
    رمزاً قديماً من رموز أهالي الهمله والتي مازالت تُذكر على شفاة كل شخص ,

    بعد ان وافاه الاجل ابٌ كبير قد أعطى وربى وكان له حيث عالا في السماء قريتنا الحبيبه
    انه المرحوم : الحاج سلمان بن الحاج محمد سلمان..
    [flash=http://www.sharq1.com/flash/dkraat2.swf]WIDTH=362 HEIGHT=293[/flash]


    لتحميل الملف الصوتي
    لمشاهدة الصور












    يتابع الموضوع لمشاهدة الصور..,,,,,
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    يتبع







    تابع
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

    تعليق


    • #3
      يتابع








      يتابع
      [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

      [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

      مملكة الشرق

      تعليق


      • #4





        في النهايه نتمى منكم يا اعضاء مملكة الشرق الكرام قد استفتدم
        من هذه المعلومات والتعريف البسيط لهذه الشخصية .

        وأخيراً وليس اخيراً سوف نتواصل معكم عبر هذه الحلقات في بيان

        الشخصيات الكبيرة في قريتنا

        فتواصلو معنا لنفيدكم


        مع تحياتنا لكم
        فريق العمل
        بشبكة مملكة الشرق[/font][/size][/color]
        [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

        [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

        مملكة الشرق

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم


          مشكور يا اعلامي الشرق واشكر المقدم القدير
          واشكركم من كل قلبي نعم شخصية كبيره

          اعزيكم برحيل الغالي واعزي عائلته الكريمه برحيل فقيدنا الغالي المرحوم( سلمان الهدار )

          رحم الله هذا المؤمن الحا ج سلمان بن محمد بن سلمان الهدار رمزاً قديماً من رموز أهالي الهمله والتي مازالت تُذكر على شفاة كل شخص .





          تحياتي لكم ...
          عدل السماوي....................
          [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

          تعليق


          • #6
            مشكورين يا اعلامي الشرق على الذكريات التي لاتنسى واحد من اهل القريه المرحوم الحاج ( سلمان محمد سلمان الهدار ) والله يرحمه ويرحم المؤمنين والمؤمنات جميعا
            هذا الرجل له ذكريات لاتنسى عند اهل القريه ويتصف بصفات الاخلاق والاحترام الى الجميع
            مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

            [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
            كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

            تعليق


            • #7
              اشكر كل من ساهم بأنجاح هذا العمل العظيم الذي تررد فيه السنة الناس في فعل الخير

              والله يزيدكم الف الخير والصحه على الذكريات والله ذكرتون بالمرحوم الحاج سلمان اي والله انا واول واحد وياه ذكريات خاصه

              والله يرحمه ويرحم المؤمنين والمؤمنات جميعا ................
              [img]http://www.azwaa.com/up0/files/BMVVJJ.jpg[/img]

              تعليق


              • #8
                اي ماتممت اصيامك يابويه



                افلح من قرء سورة الفاتحه لروحه الفاتحه.




                بسم الله الرحمن الرحيم..
                الحمد لله رب العلمين () الرحمن الرحيم() مالك يوم الدين () اياك نعبد و اياك نستعين () اهدنا الصراط المستقيم ()صرط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين()

                صدق اللع العلي العظيم..






                تحياتي لكم بدوام التوقيق ان شاء الله ...
                [CENTER]
                [IMG]http://www.alhamala.com/vb/uploaded/77hrru.jpg [/IMG] [/CENTER]

                تعليق


                • #9
                  مشكورين اخواني اعلامي الشرق على ما تبذلونه من جهد واجتهاد وما تقدمونه لنا من اشياء رائعة جداً ونستفيد منها كثيراً . الله يرحمك يا الحاج سلمان محمد سلمان، والله يفتح لك فسيح جناته الكبرى .

                  والله كانت شخصيته قويه في قريتنا الهملة وكان لطيفٌ مع ابناء ورجال قريتنا الحبيبه

                  اشكركم اخواني مرةً ثانية وما اقول اله الله لا يحرمنا منكم ولا من مواضيعكم الجميلة التي توجهنا الى الطريق الصحيح ..
                  اتمنى لكم دوام التوفيق ..

                  تقبلوا تحياتي
                  خادم اهل البيت
                  [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                  [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                  منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                  ولا....
                  يزال العطاء

                  تعليق


                  • #10
                    اللهم ادخل على اهل القبور السرور اللهم ارحم أمواتنا و امواتكم اجمعين و اهدي ثواب سورة الفاتحة الى روح السعيد المغفور له الحاج سلمان بن محمد الهدار حيث ان لي ذكريات معه رحمه الله تعالى.

                    الفاتحه ............
                    بسم الله الرحمن الرحيم..
                    الحمد لله رب العلمين () الرحمن الرحيم() مالك يوم الدين () اياك نعبد و اياك نستعين () اهدنا الصراط المستقيم ()صرط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين()
                    صدق اللع العلي العظيم..
                    [img]http://www.azwaa.com/up0/files/tddttd.jpg[/img]

                    تعليق


                    • #11
                      الله يرحمه...



                      تحياتي
                      [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                      تعليق


                      • #12
                        الله يرحمه ويرهم المؤمئمنين والمؤمنات
                        وانشاءالله يسنه في فسيح جناته

                        وتشكروون يا اكرمي الشرق على الجهد الكبير وبتوفيق انشاءالله

                        خالكم
                        [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

                        تعليق


                        • #13
                          الله يرحمه ويرحمنا ويرحم المؤمنين والمؤمنات اجمعين



                          يعطيك العافية اخواني اعلامي الشرق على هذه الذكريات التي لن تنسى


                          تحياتي

                          الفيلسوف
                          [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                          تعليق


                          • #14
                            فقد الشباب ولاحباب

                            ابكي بلوعة وتحسرا على الاحباب--------------ام ابكي بلوعة فراق اعزتي ام الشباب
                            هما افصما ضهري وزيد بيه المصاب------------ مازلت اذكرهما واتلو عليهم اية من الكتاب
                            رحيلهم عني خلفو مرض لي وعذاب----------- وان غفت ععيناي عنهم اتوني بالمنام رحاب
                            يدكروني بالقبور ويسببون الاكتئاب----------- هما اهلي واحبابي ابناء قريتي وهما المص


                            اللهم ارحمني ممدودا على المغتسل تقلبني ايدي احبتي وارحمني محمولا على الفراش قد تناول الاقرباء اطراف جنازتي ارحم في ذلك البيت الموحش غربتي ووحدتي

                            كيف بي وقد اضجعت حفرتي واتاني منكرا ونكير وروعاني وسئلاني كيف بي يوم القيامة يوم يقال للملى حطو مع من احط مع المدنبين اجوز ام مع المؤمنين

                            ارحمنا برحمتك يارحيم ورحم الله من يقراء سورة الفاتحة ويهديه الى جميع المومنين والمومنات والى الشهداء والصالحين

                            واشكركم على هذه المواضيع الرائعة التي تدكرنا باحبتنا واجركم على الله وانشاء الله تثابون على هذا العمل وانشاء الله اجركم محفوظ عند قلوب المومنين

                            الراحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
                            [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alrahl1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
                            [img]http://members.lycos.co.uk/arabsphoto//up/pic/alrahal.jpg[/img]

                            تعليق


                            • #15
                              فقد الشباب والاحباب

                              ابكي بلوعة وتحسرا على الاحباب--------------ام ابكي بلوعة فراق اعزتي ام الشباب
                              هما افصما ضهري وزيد بيه المصاب------------ مازلت اذكرهما واتلو عليهم اية من الكتاب
                              رحيلهم عني خلفو مرض لي وعذاب----------- وان غفت ععيناي عنهم اتوني بالمنام رحاب
                              يدكروني بالقبور ويسببون الاكتئاب----------- هما اهلي واحبابي ابناء قريتي وهما المص


                              اللهم ارحمني ممدودا على المغتسل تقلبني ايدي احبتي وارحمني محمولا على الفراش قد تناول الاقرباء اطراف جنازتي ارحم في ذلك البيت الموحش غربتي ووحدتي

                              كيف بي وقد اضجعت حفرتي واتاني منكرا ونكير وروعاني وسئلاني كيف بي يوم القيامة يوم يقال للملى حطو مع من احط مع المدنبين اجوز ام مع المؤمنين

                              ارحمنا برحمتك يارحيم ورحم الله من يقراء سورة الفاتحة ويهديه الى جميع المومنين والمومنات والى الشهداء والصالحين

                              واشكركم على هذه المواضيع الرائعة التي تدكرنا باحبتنا واجركم على الله وانشاء الله تثابون على هذا العمل وانشاء الله اجركم محفوظ عند قلوب المومنين

                              الراحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
                              [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alrahl1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
                              [img]http://members.lycos.co.uk/arabsphoto//up/pic/alrahal.jpg[/img]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X