إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذكريات لاتنسى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ذكريات لاتنسى

    [frame="7 80"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    هنا تشع هذه الصفحة و ستضيئ و تشمخ عالية وذلك لتبين شخصية كبيرة,

    رمزاً قديماً من رموز أهالي الهمله والتي مازالت تُذكر على شفاة كل شخص ,


    بعد ان وافاه الاجل ابٌ كبير قد أعطى وربى وكان له حيث عالا في السماء قريتنا الحبيبه

    انه المرحوم : الحاج محسن بن حسن بن جواد
    [/frame]


    المزيد من المعلومات عن المرحوم تفضلوا

    اظغط هذا الرابط للاستماع

    [flash=http://www.sharq1.com/flash/sharq1.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
    واليكم الصور



























    [size=4]
    في النهايه نتمى منكم يا اعضاء مملكة الشرق الكرام قد استفتدم
    من هذه المعلومات والتعريف البسيط لهذه الشخصية .



    وأخيراً وليس اخيراً سوف نتواصل معكم عبر هذه الحلقات في بيان

    الشخصيات الكبيرة في قريتنا




    فتواصلو معنا لنفيدكم





    تحيااااتي



    اعلامي الشرق
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    السلاام عليكم

    اولا شكرا لكم اعلانيين الشرق

    وثانيا رحم الله هذا المؤمن الحاج محسن بن حسن جواد

    وثالثا خوووش صوتية انشالله افضل وافضل

    وماتقصرون

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم


      مشكور يا اعلامي الشرق واشكر المقدم القدير
      واشكركم من كل قلبي موضوع جميل


      رحم الله هذا المؤمن الحاج محسن بن حسن جواد رمزاً قديماً من رموز أهالي الهمله والتي مازالت تُذكر على شفاة كل شخص ,






      تحياااتي




      خادم اهل البي
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق


      • #4
        الشلام عليكم

        اشكركم يا ادارة منتدى مملكة الشرق على الانجاز العضيم

        وانشالله انشوف شخصيات عبيره مثل المرحوم : الحاج محسن حسن جوان

        الله يرحمه ويرحم الامؤمنين ولمؤمنات






        تحياااتي









        سيف الله
        [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
        ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
        فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة اللــــــــــه وبركـــــــــــــــــــــــاته......... مشكور يا اعلامي الـــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــ ـرق وماقصرت والله يعطيك العافية والله يرحم المومنين والمومنــــــــــــــــــــــــــــــــــات تحيـــــــــــاتي الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــم..........
          [IMG]http://img17.echo.cx/img17/9503/19ie.png[/IMG]
          [COLOR=Red][SIZE=4](ولله الأسمــــــــــــــــــــاء الحسنـــــــــــــــــى فادعوه بها)[/SIZE][/COLOR]

          تعليق


          • #6
            الحكيم , سيف الله , عاشق العشاق . خادم اهل البيت

            مشكورين على الردود الجميله



            تحياااتي




            ادارة الشرق
            [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

            [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

            مملكة الشرق

            تعليق


            • #7
              اشكركم يا ادارة منتدى مملكة الشرق

              وانشالله انشوف الحلقه الثانيه






              تحياااتي










              خادم اهل البيت
              [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

              [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

              منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
              ولا....
              يزال العطاء

              تعليق


              • #8
                الله يرحمك يا حجي محسن

                مشكورين يا شباب مملكة الشرق


                تحياااتي لكم






                ياعلي

                تعليق


                • #9
                  سلام عليكم

                  شكرا على هذا الانجاز الجديد بصراحه ماتوقعت هذه الشخصية العظيمة
                  [img]http://www.azwaa.com/up0/files/tddttd.jpg[/img]

                  تعليق


                  • #10
                    اول شي احب اقول مشكورين على هالصور الرائعة واتمنى المزيد
                    وثانيا اطلب من الله انه يرحم عمي الحاج محسن ويرحم كل ميت مات على حب علي بن ابي طالب

                    الله ارحمنا وتوفنا ونحن على ولاية علي بن ابي طالب
                    [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
                    [color=#FF0000]لبيك يا حسين
                    ياليتنا كنا معكم
                    فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

                    [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

                    تعليق


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      مشكووورين اخواني على الجهد المبذول
                      وبارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء
                      والله يرحمهم
                      ومع خالص تحياااتي لكم
                      قلم الشهادة
                      [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                      تعليق


                      • #12
                        الله يرحمه

                        شكرا على المجهود وتمنى الكثير...


                        تحياتي
                        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                        تعليق


                        • #13
                          مشكورين اخواني اعلامي الشرق على ما تبذلونه من جهد واجتهاد وما تقدمونه لنا من اشياء رائعة جداً ونستفيد منها كثيراً .

                          الله يرحمك يا الحاج محسن حسن جواد ، والله يفتح لك فسيح جناته الكبرى .

                          والله كانت شخصيته قويه في قريتنا الهملة وكان لطيفٌ مع ابناء ورجال قريتنا الحبيبه

                          اشكركم اخواني مرةً ثانية وما اقول اله الله لا يحرمنا منكم ولا من مواضيعكم الجميلة التي توجهنا الى الطريق الصحيح ..

                          اتمنى لكم دوام التوفيق ..

                          تقبلوا تحياتي

                          الفيلسوف
                          [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                          تعليق


                          • #14
                            سلام عليكم


                            الحمدلله على كل من ساهم بأنجاح هاد العمل الكبير وخاصتا الصوتيه

                            عاجبتني و العجب ذكرت اهم صفه في المرحوم محسن حسن جواد

                            ومتى واحنا بفارغ الصبر ننتظر الشخصيه القادمه
                            سلاااام.......
                            [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

                            تعليق


                            • #15
                              سلام عليكم

                              شكرا واشكر واحيي كل من ساهم بنجاح هذا الموضوع

                              وياريت بعد اتعرفون بعد شخصيات جديده

                              سلاااااااااااام .
                              ALMS.....
                              [img]http://www.azwaa.com/up0/files/tddttd.jpg[/img]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X