مشكورين على الصور الحلوه
يعجز القلم عن التعبير و عن جهدكم الجبار الذي تبذلونه لاجل اعضاء المنتدى ليتمتعوا بصور القديمةالذي لاتنسى ودائما على القلوب
ويقول الشاعر ياريت الزمان يعود يوما
بصراحة الصور في قمة البراءة
تنضر اليها تجدها خالية من الهموم
ما أجمل الذكريات الماضي
مشكورين على هذه الصور
[size=4][color=#FF3399][glow=#00FFFF][blink][align=center](يا رحمة الله الواسعة)
(اللهم جعل الفرج لويك صاحب العصرو الزمان..)[/align][/blink][/glow][/color][/size]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما اجمل هذه الصور التى تذكر الشخص بأروع لحضات حياته
والشكر الخاص الى الاخ العزيز اعلامي الشرق على هذا الجهد الممبذول
تقبلوا تحيات اختكم الحنونه
تعليق