إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسمة تعالى
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ومن اهتدي بهديه إلى يوم الدين أما بعد

    كما عودناكم وكما كنتم في الانتظار ها نحن منتديات مملكة الشرق نطرح بين ايديكم برنامج ذكريات الذي يطرح شخصيه من شخصيات القرية التي انتقلت الى جوار ربها ، وكما كنا في السابق هنا نحن نجدد برنامجنا بثوب جديد وبشخصيه جديده ومحبوبه قد عاشت في هذه القرية الحبيبه ، وبواجبنا نحن ان نطرح على المجتمع هذه الشخصيه لتعرف عليها اكثر حتى نجعل الى هؤلاء الرجال ذكرى في قلوب مجتمعنا في هذه القرية البسيطه التي تحمل في داخلها الرجال السابقين المخلصين ، ولا نحب ان نطيل عليكم انه المرحوم الحاج مهدي بن عبدالله بن سلمان الذي انتقل الرحمة الله في السنه 1997م ..


    اضغط هنا((فيديو))

    اضغط هنا((بالصوت))




    وأن أهل النور في الدنيا هم أهل نور القبر والصراط ونور الجنة في الآخرة , وفي المقابل فإن أهل الظلمات في الدنيا هم أهل ظلمات القبر والحشر والنار في الآخرة



    وأهل القبور يتفاوتون في منازلهم وفي درجاتهم في
    قبورهم ؛ فمنهم النائم على السندس ، ومنهم النائم
    على الحرير والديباج ، ومنهم النائم في روح وريحان
    ومنهم النائم على السرر ، ومنهم الضاحك ومنهم الباكي
    تتفاوت الدرجات بحسب الأعمال والأقوال {إِلَيْهِ يَصْعَدُ
    الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ




    إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا
    من ثلاث ، صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد
    صالح يدعو له



    أسأل الله أن أكون أنا وأنتم أيها الأحباب ممن فازوا
    برضا العزيز الوهاب ؛ فنالوا أعلى الدرجات ، وكانت
    القبور لهم سكنات النعيم ، ويوم القيامة لهم الفوز
    العظيم
    {قُلْ بِفَضْلِ اللّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ
    خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ }



    يتبع
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

  • #2
    رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))






    الّلهمّ اغفر لي مالا يعلمون,
    ولا تؤاخذني بما يقولون,
    واجعلني خيراً ممّا يظنون



    أسأل الله أن أكون أنا وأنتم أيها الأحباب ممن فازوا
    برضا العزيز الوهاب ؛ فنالوا أعلى الدرجات ، وكانت
    القبور لهم سكنات النعيم ، ويوم القيامة لهم الفوز
    العظيم
    آمين يا رب العالمين



    الجهاد في سبيل الله من أعظم القربات ، وأفضل الطاعات
    وصاحبه بأعلى المنازل ، وأفضل الدرجات ، ويكون الجهاد
    في سبيل الله بالقتال بالنفس والمال ، قال الله تبارك وتعالى :
    { إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم
    الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا
    في التوراة والإنجيل والقرآن }




    يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي

    (30)
    صدق الله العلي العظيم

    يتبع
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

    [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

    مملكة الشرق

    تعليق


    • #3
      رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))







      أسأل الله ان يرحمهويرحمكم و لي لاخوتي أن ينعمنا في قبورنا، وينورها علينا، ويفسح لنا فيها، ويعيذنا من عذابه وفتنته، وضيقه وظلمته، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.









      ربي ترحم على عبدك المطيع واحشره ممن تتولاه مع محمد وال بيته الاطهار واسكنه الفسيح من جناتك في

      العليين امين رب العالمين--الفاتحة على روحه والمؤمنين والمؤمنات اجمعين



      إدارة ومنتسبين مملكة الشرق تتقدم للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان باحر التعازي للمرحوم
      رحمة الله عليه...

      تقبلوا تحياتي

      اعلامي الشرق

      فـ رقم 1
      [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

      [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

      مملكة الشرق

      تعليق


      • #4
        رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

        يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي و ادخلي جنتي

        اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة
        اللهم اسكنه فسيح جناته
        الله يرحمك يا حجي مهدي
        رحمك الله يا أبانا العزيز و جعل الجنّة مثواك, مع اهل البيت عليهم السلام
        رحلت عنّا ,,و لكن! لم ترحل عن قلوبنا يا ابو سلمان.
        واشكركم يا ابناء الشرق على المجهود الكبير في انتاج هذا العمل واشكر مملكة الشرق للانتاج الفني بصراحه انتاج جميل ونتمنى لكم التوفيق في اعمالكم القادمه يارب منا الدعاء ومنك الاستجابة
        تحياااتي لكم يا اعلامي الشرق
        مولود ابنصف شعبان
        [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

        تعليق


        • #5
          رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

          [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          ان الموت حق وهو حق اتي على كل صغيرة وكبيرة
          الموت سعادة المؤمنين في الله

          والحاج مهدي بن الحاج سلمان سعيد ونال السعادة بموته
          رحمك الله ياعمي الغالي

          اشكرك اخي الغالي اعلامي الشرق

          والفاتحة تسبقها الصلاة على محمد وآل محمد

          مع تحيااتي لكم
          قلم الشهادة
          [/align]
          [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

          تعليق


          • #6
            رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي و ادخلي جنتي
            إن القلب ليحزن و إن العين لتدمع بذكراك يا ابو سلمان

            اسأل الله العلي القدير ان يجعله من اهل الجنه وان يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة .
            لاحول ولا قوة إلا بالله العالي العظيم
            واشكركم على الانتاج الضخم والله يعطيكم الف الف عافيه يا اعلامي الشرق كما اشكر الاخ علي يوسف على المجهود المميز في المملكة نتمنى له التوفيق
            تحياااتي
            خادم اهل البيت
            [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

            [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

            منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
            ولا....
            يزال العطاء

            تعليق


            • #7
              رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

              السلام عليكم
              يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي و ادخلي جنتي


              والله الك ذكرى في قلوبنا يا ابو سلمان
              رحمك الله يا أبانا العزيز و جعل الجنّة مثواك, مع اهل البيت عليهم السلام
              وما انسى ان اشكر اخواني اعلامي الشرق على هذه الجهود الجبار التي نراه في كل وقت
              واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في اعمالكم القادمه
              ونرى منكم المزيد من هذه الذكريات الى اخواننا اهل القريه انشاء الله
              ودمتم موفقين
              مع تحيــ عيون الشرق ــات
              [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
              لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

              تعليق


              • #8
                رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

                الله يرحمه ويرحم جميع المؤمنين والمؤمنات..


                تحياتي
                [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
                [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
                [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
                [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

                تعليق


                • #9
                  رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

                  [align=center]سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  مجهود واضح وعمل مميز
                  يستحق الشكر والتقدير

                  رحم الله المؤمنين والمؤمنات

                  بالتوفيق لكم في أعمالكم القادمة
                  جعلها الله في ميزان حسناتكم[/align]
                  [align=center][img]http://www.sitraclub.net/modules/coppermine/albums/FootballTeamsPic1/normal_IMG_052238.jpg[/img]
                  ((البحارة))
                  [img]http://www.sitraclub.net/modules/coppermine/albums/Jamaheer/normal_ppb.jpg[/img][/align]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

                    بما اكتب وبما اشكر والله انجاز عظيم

                    رحم الله الحاج المرحوم مهدي سلمان واسكنه في جتاته


                    دم التحرير
                    [CENTER]
                    [IMG]http://www.alhamala.com/vb/uploaded/77hrru.jpg [/IMG] [/CENTER]

                    تعليق


                    • #11
                      رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

                      الشكر الجزيل ابناء الشرق العزيز على هذا العمل المميز

                      اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات لاسيما من نظرنا الى وجهه الكريم الحاج مهدي بن سلمان ( انقله اللهم من ضيق اللحود والقبور الى سعة الدور والقصور ، اللهم ان كان محسنا فزد اللهم في احسانه ، وان كان مسيئا فتجاوز اللهم عنا وعنه وحشره مع من والاه واغفر له بحق محمد وال بيته الطيبين الطاهرين انك سميع الدعاء )

                      تحياتي لكم ولنعلم ونتيقن ان هذه هي مصائرنا وهذه هي اخرتنا فلا نبالي في الدنيا وزخرفها فاننا لن نخرج منها الا بثلاث رقاع من قماش ، فالنتحاب ونعتبر ونتعاون ونتحد ونتعض

                      بــــــــــوهيثم
                      [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/1b.jpg[/IMG]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))


                        رحم الله هذا المؤمن الحاج مهدي بن سلمان ..رمزاً من رموز أهالي الهمله والتي مازالت تُذكر على شفاة كل شخص ,
                        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                        تعليق


                        • #13
                          رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))


                          إنا لله و إنا إليه راجعون

                          تعليق


                          • #14
                            رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

                            يا ايها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و ادخلي جنتي)
                            صدق الله العلي العظيم.
                            اشكركم على المجهود
                            [center][img]http://www.yahosein.com/vb/attachment.php?attachmentid=50&stc=1[/img]
                            [/center]

                            تعليق


                            • #15
                              رد : ذكرى باقية في القلوب((للمرحوم الحاج مهدي بن الحاج سلمان))

                              يا ايها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و ادخلي جنتي)
                              صدق الله العلي العظيم.
                              الله يرحمك يا ابوسلمان
                              [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
                              ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
                              فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X