رد: ترقبوا قناة الشرق المحلية
لااسبعد شيء عن الشرق فسمعت انه من احد القائمين في الجلسة والمنتدى
انه راح تكون القناة محلية وليس عبر القمر الصناعي ولاكن سوف تكون بالتسليك
والله مااقول اله الله يوفقكم ورقابنه سدادة
تحياتي
لااسبعد شيء عن الشرق فسمعت انه من احد القائمين في الجلسة والمنتدى
انه راح تكون القناة محلية وليس عبر القمر الصناعي ولاكن سوف تكون بالتسليك
والله مااقول اله الله يوفقكم ورقابنه سدادة
تحياتي
تعليق